برعاية

الملعب القابسي ـ مستقبل المرسى (1/1):تعادل أغضب الزوّار وأبناء الدار

الملعب القابسي ـ مستقبل المرسى (1/1):تعادل أغضب الزوّار وأبناء الدار

منتشيا بالترشح الى الدور الثاني لكأس الكاف نزل الملعب القابسي في لقائه المتأخر ضد مستقبل المرسى للهجوم حين توفرت محاولة جدية منذ الدقيقة الاولى لهشام السيفي بعد اضطراب في دفاع الڤناوية لكن المحاولة ضاعت. اعتماد أبناء المرزوقي على الهجوم المطلق جعله يخلق عدة فرص خاصة في الدقيقة 16 بعد مخالفة جانبية نفذها الفوزاعي ومرة أخرى السيفي يخطئ المرمى. ضغط المحليين ولد الاخطاء في صفوف «الڤناوية» حين توغل حسني في الدقيقة 17 والمدافع احمد العيادي يلمس الكرة باليد لتكون ضربة الجزاء للستيدة نفذها الفوزاعي وأمضى بها الهدف الاول (1/0) بقية الشوط كنا ننتظر رد أبناء منذر الكبير لكن العكس هو الذي حصل حيث واصل أبناء الدار خلق الفرص خاصة بواسطة حسني والماجري لكن التسرع وعدم التركيز حال دون مضاعفة النتيجة. آخر الشوط سجلنا محاولة جدية للضيوف لما سدد بلال مسعود والحارس الرباعي على مرتين ينقذ الموقف وبعد اضافة ثلاثة دقائق أعلن الحكم السالمي عن نهاية الفترة الاولى (1/0).

العيادي يعيد المرسى في اللقاء

الشوط الثاني حافظ المدربان عبد الرؤوف المرزوقي ومنذر الكبير على نفس الرسوم التكتيكية مع تقدم أكثر «للڤناوية» للهجوم وعلى اثر ركنية نفذها بلال بن مسعود في الدقيقة 54 يتمكن احمد العيادي من مغالطة الحارس سليم الرباعي (1/1).

هدف التعادل الذي قبله الملعب القابسي جعل المدرب المرزوقي يقوم بإقحام كل من القبلاوي والشارني قصد التفوق العددي في الهجوم وعلى اثر مجهود فردي توغل احمد حسني داخل مناطق الجزاء ورغم وجوده في موقع مناسب الا انه عجز عن مضاعفة النتيجة رغم موقعه المناسب.

بقية اللقاء حاول فيها الملعب القابسي أخذ الاسبقية من خلال الكرات الثابتة لكن التسرع حال دون الوصول الى شباك الحارس يوسف الطرابلسي وحتى المحاولة الأخيرة لأليو سيسي كان للحظ دور في اضاعتها. أما الضيوف فقد عرفوا كيف يحافظون على عذارة شباكهم لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي (1/1).

تابع المدرب الجديد لسعد الدريدي اللقاء باهتمام كبير ودون عديد الملاحظات وقد أكد الدريدي بعد اللقاء لـ«الشروق» ان فريقه الجديد قدم مستوى جيدا وخلق عدة فرص واضحة للتهديف سنحاول تدارك ذلك في قادم الجولات علما ان الدريدي سيشرع اليوم في تدريب الستيدة.

عبد الرؤوف المرزوقي (ممرن الملعب القابسي):

رغم الارهاق قدمنا لقاء طيب وخلقنا عدّة فرص واضحة للتهديف. المنافس لعب الدفاع وهو ما صعب علينا التسجيل سنواصل العمل بكل حماس لباقي المشوار.

لعبنا ضد منافس في أفضل حالاته بعد ترشحه في كأس الكاف ورغم قبولنا لهدف مبكر على إثر كرة ثابتة تمكنا من التعديل. حاولنا المحافظة على نقطة التعادل وهو ما تمكنا من تحقيقه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا