برعاية

صورة | طباخ آرسنال يُهدد توتنهام بخطة لازانيا جديدة!

صورة | طباخ آرسنال يُهدد توتنهام بخطة لازانيا جديدة!

هل تنقذهم على ملعب وايت هارت لين؟

فشل آرسنال في الاستفادة من سقوط توتنهام هوتسبير خارج ملعبه أمام ويست هام يونايتد في ختام مباريات الجولة الـ28 من البريميرليج ليلة أمس، وسقط هو الآخر في الخسارة لكن على ملعبه أمام سوانسي سيتي.

ووسع ليستر سيتي فارق النقاط بينه وبين آرسنال لست نقاط في صدارة جدول الترتيب العام قبل 10 جولات من نهاية الموسم بفضل التعادل مع ويست بروميتش 2/2 في ملعب كينج باور.

ويبدو أن آرسنال بحاجة لبعض الإلهام لإنقاذ الموسم من الضياع، بعد أن كان المرشح الأول بين كبار المسابقة للتتويج بها للمرة الأولى منذ عام 2004 أو لإنقاذ فرصه في الترشح لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل مثلما حدث عام 2006 عندما ضربت حالة تسمم غذائي صفوف توتنهام قبل الجولة الأخيرة من موسم 2006/2005، ليسمح ذلك للعدو اللدود في شمال لند «آرسنال» لخطف المركز الرابع المؤهل لتصفيات دوري أبطال أوروبا في الموسم التالي.

وادعى توتنهام أن طباخ موالي لآرسنال هو من قام بإعداد وجبة اللازانيا المسمومة التي تناولها رجال مارتن يول في فندق إقامة النادي قبل ساعات قليلة من آخر مباريات البريميرليج، من أجل مساعدة فريقه المفضل على انتزاع المركز الرابع.

وحاول كبير طباخين آرسنال «روبرت فاج» التأثير على توتنهام قبل زيارة فريقه لملعب وايت هارت لين ضمن مباريات الجولة الـ29 من البريميرليج يوم السبت المقبل بنشر مزحة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي عن قصة وجبة اللازانيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا