برعاية

الريـال يتجاوز هزيمة الديربي بثلاثية في مرمى ليفانتي

الريـال يتجاوز هزيمة الديربي بثلاثية في مرمى ليفانتي

أحرز كريستيانو رونالدو هدفًا من ركلة جزاء في الشوط الأول ليتعافى ريـال مدريد المبتلى بالإصابات من هزيمته أمام أتلتيكو مدريد في بداية الأسبوع ليفوز 3-1 على مضيفه ليفانتي في دوري الدرجة الأولى الإسباني، الأربعاء.

وضمن هدف سجله دييجو مارينو حارس ليفانتي بالخطأ في مرماه وآخر في الوقت المحتسب بدل الضائع عبر البديل إيسكو للريـال مواصلة تشديد قبضته على المركز الثالث.

ويتقدم برشلونة -الذي يزور رايو فايكانو الخميس- بـ5 نقاط على أتلتيكو صاحب المركز الثاني الذي فاز 3-صفر بملعبه على ريـال سوسيداد، الثلاثاء.

ويتأخر ريـال بـ9 نقاط عن الصدارة، لكنه يتقدم بـ4 على فياريـال صاحب المركز الرابع الذي تعادل بدون أهداف مع مضيفه سيلتا فيجو، اليوم الأربعاء.

وغاب عن تشكيلة المدرب زين الدين زيدان المدافع سيرجيو راموس ولاعب الوسط لوكا مودريتش والمهاجم كريم بنزيمة الذي حل محله الشاب بورخا مايورال في مشاركته الأولى مع الفريق.

ووضعه رونالدو في المقدمة في الدقيقة 34 محرزًا هدفه 23 في الدوري هذا الموسم بعد مخالفة من لوكاس أوربان ظهير ليفانتي الأيسر ضد لوكاس فازكيز.

وضاعف ريـال تقدمه في الدقيقة 38 حين ارتدت تسديدة لمايورال من القائم واصطدمت بظهر مارينو ثم تجاوزت خط المرمى.

وقلص ليفانتي متذيل الترتيب الفارق في بداية الشوط الثاني بعدما هيأ جوسيبي روسي الكرة للمهاجم الآخر ديفرسون ليسجل هدفه الثامن في الدوري هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا