برعاية

فتح باب التسجيل في سباق أسباير لصعود فندق الشعلة 2016

فتح باب التسجيل في سباق أسباير لصعود فندق الشعلة 2016

أعلنت مؤسسة أسباير زون اليوم عن فتح باب التسجيل للمشاركة في النسخة الخامسة من سباق صعود فندق الشعلة 2016 والذي تنظمه المؤسسة في التاسع عشر من شهر مارس الجاري ، حيث يمكن لجميع الأفراد من عمر 16 عامًا فما فوق التسجيل والمشاركة في هذا التحدي.

وستقتصر نسخة العام الحالي من هذا الحدث المميز على المواطنين والمقيمين في دولة قطر، وسيضم كذلك مجموعة واسعة من الأنشطة للاحتفال بـ"ساعة الأرض".

ويتضمن السباق صعود 51 طابقًا بمجموع 1304 خطوة لمسافة 300 متر، ويشمل سباق هذا العام الذكور والإناث من الفئات العمرية التالية : 16-17 عامًا، و18-39 عامًا، وسباق المتمرسين من 40 عامًا فما فوق، ومنافسات تحدي النادل.

بالإضافة إلى مسابقة أزياء"GO GREEN"والتي تم تصميمها للاحتفال بساعة الأرض لجميع الأفراد من عمر 16 عامًا فما فوق، حيث سيتم منح أفضل زي جائزة قيمة.

صور من سباق صعود فندق الشعلة العام الماضي

وتعليقا على الحدث قال السيد عبد الله الخاطر، مدير الفعاليات في أسباير زون: "إن تنظيمنا لهذه الفعالية للعام الخامس على التوالي وتخصيصها للمواطنين والمقيمين في دولة قطر يتماشى مع جهودنا الرامية إلى تعزيز أنماط الحياة الصحية بين جميع أفراد المجتمع وحرصًا منا على توفير منصة تشجع المجتمع على ممارسة الرياضة بما يسهم في تشجيع السلوكيات الصحية لدى الجميع".

وأوضح الخاطر أن هذه الفعالية تعتبر جزءًا من برنامج مؤسسة أسباير زون الحافل بالأنشطة المتنوعة والفعاليات المقامة على مدار العام لإتاحة الفرصة أمام الجميع للاستمتاع بممارسة نشاطاتهم الرياضية المفضلة وجعل الرياضة جزءاً من حياتهم اليومية .

ومن جهته قال السيد شريف صبري، مدير فندق الشعلة: "نحن فخورون باستضافتنا لهذا الحدث المرموق للسنة الخامسة على التوالي بالتعاون مع مؤسسة أسباير زون والذي يساهم في تشجيع جميع الأفراد على ممارسة الرياضة. لقد شهد هذا الحدث نجاحاً منقطع النظير في السنوات السابقة، وستكون فعالية هذا العام ناجحة بالتأكيد، خاصةً أنها مخصصة للمجتمع المحلي وتتصادف مع ساعة الأرض.

واحتفالًا بساعة الأرض، ستنظم مؤسسة أسباير زون على هامش الفعالية مسابقة تحت اسم "إعادة التدوير" وهي فعالية مخصصة للأطفال وتهدف إلى إطلاق العنان لإبداعاتهم باستخدام مواد قابلة لإعادة التدوير، مثل الزجاجات، والأكياس البلاستيكية، والورق المقوى للحصول على فرصة الفوز بجوائز نقدية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا