برعاية

فوساتي وساشا الأفضل في شهر فبراير

فوساتي وساشا الأفضل في شهر فبراير

حصل المدرب الأوروجوياني "خورخي فوساتي"، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الريان، على جائزة "أفضل مدرب" لشهر فبراير 2016 وفقاً للأرقام والإحصائيات التي رصدتها "بروزون"، وذلك للمرة الرابعة هذا الموسم، وهو رقم قياسي لمدرب الريان الذي حصل على هذه الجائزة في أشهر سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر 2015، قبل أن يحصل عليها في فبراير 2016.

وقاد فوساتي، الريان خلال شهر فبراير لتحقيق الانتصارات في المباريات الأربع التي خاضها الفريق في دوري نجوم قطر.

وحصد الريان العلامة الكاملة من النقاط، حيث حصل الفريق على 15 نقطة في المباريات الخمس، في الوقت الذي يتصدر الريان قائمة ترتيب أندية دوري نجوم قطر برصيد 57 نقطة بفارق 18 نقطة عن أقرب منافسيه وهو نادي الجيش صاحب المركز الثاني، ويحتاج الريان لنقطة واحدة لحسم درع الدوري موسم 2015 / 2016 ، وسيلعب الفريق أمام الوكرة السبت المقبل في الأسبوع الحادي والعشرين، وفي حال فاز أو تعادل سيحسم الدرع.

وأحرز الريان 12 هدفاً خلال المباريات الخمس الأخيرة التي خاضها في الدوري، ولم يدخل مرماه أي أهداف خلال هذه اللقاءات، وهو ما يؤكد على القوة الدفاعية وفي نفس الوقت فاعلية خط الهجوم والوسط والفريق بشكل عام.

وعلى صعيد اللاعبين، حصل الأرجنتيني سيباستيان ساشا مهاجم فريق الكرة بنادي الوكرة على جائزة أفضل لاعب لشهر فبراير وفقاً لما رصدته بروزون من أرقام وإحصائيات، وذلك بعد المستوى المميز الذي واصل تقديمه مع فريقه في الدوري، وهذه المرة الأولى التي يحصل فيها اللاعب على هذه الجائزة بالموسم الكروي الحالي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا