برعاية

الاتحاد الدولي لكرة الطاولة يمنح "وسام الاستحقاق" لخليل المهندي

الاتحاد الدولي لكرة الطاولة يمنح "وسام الاستحقاق" لخليل المهندي

منح الاتحاد الدولي لكرة الطاولة اليوم، وسام الاستحقاق والتميز لخليل أحمد المهندي رئيس الاتحاد القطري للعبة والنائب الأول لرئيس الاتحادين الآسيوي والدولي تقديرا له على جهوده الكبيرة في خدمة وتطوير كرة الطاولة العالمية منذ دخوله الاتحاد الدولي وتوليه منصب نائب الرئيس.

وقام الألماني توماس فايكرت رئيس الاتحاد الدولي بمنح وسام التميز للمهندي خلال اجتماع الجمعية العمومية الذي حضره أعضاء من 222 دولة من كافة أنحاء العالم والذي أقيم على هامش منافسات بطولة العالم لكرة الطاولة المقامة حاليا في العاصمة الماليزية كوالالمبور خلال الفترة من 28 فبراير إلى 6 مارس المقبل.

يذكر أن المهندي تولى رئاسة الاتحاد القطري لكرة الطاولة عام 1995 وحتى الآن، فيما التحق بالعمل في الاتحاد الدولي لكرة الطاولة عام 2005، وقد تدرج في المناصب حتى تولى منصب النائب الأول لرئيس الاتحاد الدولي، وأشرف على رئاسة العديد من اللجان ومنها تنظيم بطولات العالم وتطويرها بالإضافة لرئاسة اللجنة الإعلامية في الاتحاد، وأسند إليه مؤخرا ضمن لجنة من الاتحاد الدولي مهمة العمل على إعادة تقييم وتطوير بطولات العالم لكرة الطاولة.

وشمل التكريم هذا العام بهذه الجائزة 6 أشخاص هم إلى جانب المهندي كلا من جيان فرانكويس خان وكوجي كيمورا ودزينكو كريز وجورجي سيجيون وتوني وايوي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا