برعاية

2015 -2016 موسم فضائح ريال مدريد

2015 -2016 موسم فضائح ريال مدريد

لا يمر ريال مدريد الإسباني بأفضل فتراته على صعيد الأداء والنتائج خلال الموسم الجاري، وبالرغم من فشله في تصدر المواقع الرياضية بنتائجه المميزة، إلا أنه كان ضيفا دائما على الصفحات الرئيسية للصحف الرياضية، وفي مواضيع وسائل الإعلام بسبب الفضائح التي هزت أرجاءه في منافسات الموسم الجاري.

عانى ريال مدريد بسبب تعرض كريم بنزيمة لأكثر من إصابة وابتعاده عن مستواه، وزاد الأمر سوءا بعد دخوله في دوامة تحقيقات في فرنسا، بسبب تورطه في قضية ابتزاز زميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا بفيديو فاضح. وتسببت الأزمة في تشويه كبير لصورة اللاعب وعدم تركيزه في مباريات الموسم بالشكل المطلوب، قبل أن تتحسن الأوضاع، ولكن بعد فوات الأوان.

زادت الأزمة داخل أروقة النادي الملكي بعد الحادي والعشرين من نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وذلك بعدما أهان برشلونة الريال في الكلاسيكو برياعية نظيفة على ملعب سانتياغو برنابيو، ليتعرض بعدها رئيس الفريق فلورنتينو بيريز لحملة قوية من أجل إقالته بسبب عدم تحسن أداء الفريق، وانتهى الأمر بإقالة المدير الفني رافائيل بنيتيز من منصبه، ولكن الوضع لم يتحسن كثيرا.

وتواصلت الصدمات ضد ريال مدريد في موسم غريب، بعدما تم استبعاده من بطولة كأس ملك إسبانيا بسبب الدفع باللاعب الروسي دنيس تشيرشيف الموقوف من الموسم الماضي، وبالرغم من زعم الإدارة بأنها لم يتم إخبارها بإيقاف اللاعب من الاتحاد أو النادي الذي كان معارا له وقتها (فياريال)، إلا أن ذلك لم يشفع له، ليخرج من البطولة بعدما شارك في مباراة واحدة أمام قادش.

وبالرغم من البداية المميز مع الفرنسي زين الدين زيدان، عانى الفريق مجددا ولم يستطع مجاراة تألق برشلونة، هزيمة وتعادلان ليزداد الفارق في الدوري الإسباني بينه وبين المتصدر من 5 إلى 9 نقاط مرشحة للزيادة إلى 12 حال فاز البرسا اليوم بمباراته أمام إشبيلية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا