برعاية

بالفيديو: سقوط فان جال يُثير سخرية الجماهير

بالفيديو: سقوط فان جال يُثير سخرية الجماهير

أثار سقوط لويس فان جال مدرب مانشستر يونايتد بشكل كوميدي على أرضية الملعب اعتراضاً على محاولات لاعبي أرسنال للتأثير على حكم اللقاء والحصول على مخالفات غير صحيحة، سخرية الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفاز يونايتد على أرسنال الأحد 3-2 في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة 27 من الدوري الإنجليزي، على ملعب أولد ترافورد .

وتوجه المدرب الهولندي للحكم الرابع وتبادل معه بعض الكلمات الغاضبة بعد احتساب مخالفة على اليونايتد، ثم قام بالسقوط على الأرض، في إشارة إلى أن لاعب أرسنال قام بالسقوط من تلقاء نفسه دون تدخل من لاعب اليونايتد .

وشهدت المباراة احتساب 21 مخالفة على أصحاب الأرض مقابل 15 على الضيوف، وأشهر الحكم كريج باوسون البطاقة الصفراء لـ 4 من لاعبي اليونايتد مقابل 3 من لاعبي الجانرز .

أثارت سقطة فان جال عددا كبيرا من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" وشبهها البعض بلقطة من فيلم the revenant للمثل ليوناردو دي كابرو، حيث نشر مغرد يدعى أحمد أيمن صورة مستوحاة من الفيلم وعلق عليها قائلًا : "فان جال هياخد الأوسكار من ليو" .

وأضاف مغرد آخر يدعى زياد سالم : " فان جال عمل حتة ليوناردو" .

ونشر مغرد يدعى محمد حامد صورة قديمة لسقوط أرسين فينجر مدرب أرسنال وعلق عليها قائلًا : "أرسين فينجر : هندخل على شغل بعض ولا ايه يا فان جال" .

وقال مغرد لقب نفسه بـ "JM" : "ترا للحين أضحك على فان غال" .

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا