برعاية

إقصاء جماعي للمحترفين المغاربة من دور الـ 32 لـ"اليوروبا ليغ"

إقصاء جماعي للمحترفين المغاربة من دور الـ 32 لـ"اليوروبا ليغ"

هسبورت: عمر الشرايبي الجمعة 26 فبراير 2016 - 16:15

خرج المحترفون المغاربة مطأطئي الرأس، مساء أمس، عبر بوابة دور الـ 32 من منافسات الدوري الأوروبي، حيث فشلت أندية شالكه الألماني، أولمبيك مارسيليا، وسانت إتيان الفرنسيين، بالإضافة إلى نابولي الإيطالي وأولمياكوس اليوناني من بلوغ محطة ثمن نهائي "اليوروبا ليغ".

ولم يتمكن يونس بلهندة من قيادة فريقه شالكه الألماني لتجاوز عقبة شاختار دونيتسك الأوكراني، حيث انهزم "الأزرق الملكي" بثلاثية نظيفة على أرضية ميدانه "فيلتيسن أرينا" في غيلسينكيرشن. حضر يونس بلهندة كرسمي طيلة 90 دقيقة، وكان الأخير شاهدا على اندحار أصحاب الأرض، انطلاقا من هدف مارلوس روميروبونفيم في الدقيقة 26، مرورا بهدف فاكوندا فيريرا في حدود الدقيقة 63 وختاما بالهدف الثالث، والذي حمل توقيع فيكتور كوفالينكو في الدقيقة 77.

وفشل أسامة طنان في مواصلة تألقه بقميص فريق سانت إتيان الفرنسي، إذ عصف متوسط ميدان فريق بازل السويسيري لوكا زيوفي، (عصف) بآمال الفريق الفرنسي في بلوغ التأهل إلى دور ثمن نهائي "اليوروبا ليغ"، بعد تسجيله لهدف قاتل (2-1) في آخر أنفاس المباراة، حين اعتقد زملاء طنان أنهم ضمنوا العبور بهدف مدافعهم السينغالي مصطفى بايال سال في الدقيقة 90، مع الإشارة إلى أن مباراة الذهاب قد انتهت بتفوق "الخضر" بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا