برعاية

فوساتي: خسارة لخويا في دوري الأبطال لا تعنينا

فوساتي: خسارة لخويا في دوري الأبطال لا تعنينا

أكد جورج فوساتي مدرب الريان أن فريقه يواجه تحدياً جديداً أمام لخويا عندما يلتقي في الجولة 20 من دوري نجوم قطر، وأنه يسعى إلى مواصلة المشوار.

وأضاف فوساتي خلال المؤتمر الصحفي قائلاً: "خسارة لخويا بدوري أبطال آسيا لا تعني لي شيئاً ولا تغير من رؤيتنا، وسنتعامل مع المباراة كما جهزنا لها قبل خسارته الأخيرة، ودائما أقول أن المباراة القادمة أكثر أهمية، ولخويا نحترمه بنفس الدرجة التي نحترم بها الفرق الأخرى، وهذه طريقة تعاملنا مع الفرق، ونتقدم خطوة بخطوة، وسنواصل هذه الطريقة حتى آخر مباراة بالدوري لذا أقول أن كل مباراة قادمة هي أكثر أهمية من سابقتها".

برونو: هدفنا الوصافة وتتويج الريان لا يعنينا

ومن جهته قال برونو مساعد مدرب فريق لخويا: "الفترة بين المباراتين السابقة والقادمة قصيرة جدا، عندما تلعب مباراتين في أيام قليلة لا يمكن أن تلعب بأحد عشر لاعب، وأن الفرق التي تقاتل على جبهتين قد تواجه بعض المتاعب والصعوبات في جاهزية واستعداد كل اللاعبين".

وحول اقتراب الريان من حسم الدوري، قال برونو: "الريان فريق كبير ولكن في نفس الوقت تتويجه أو عدم تتويجه لا يعنينا، وأشار برونو قائلاً: في بداية الموسم كان اللقب هدفنا، والآن نسعى للوصافة ونعمل من أجل ذلك".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا