برعاية

كافو: نيمار أقوى من رونالدو وميسي

كافو: نيمار أقوى من رونالدو وميسي

أكد النجم البرازيلي كافو، القائد الأسبق لمنتخب السامبا، أنه يؤمن بأن قدرات مواطنه نيمار، مهاجم فريق برشلونة الإسباني، أفضل من زميله النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، وكذلك البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريـال مدريد الإسباني.

وقال اللاعب الحاصل مع منتخب البرازيل على كأس العالم عامي 1994، و2002، للصحفيين، حسب تقرير نشره موقع جول العالمي، إن مستوى نيمار أعلى من الثنائي الشهير، وإنه يتمتع بإمكانيات فنية وبدنية تفوقهما، في الوقت الحالي.

وكان نيمار قد احتل المركز الثالث في سباق الكرة الذهبية العام الماضي، والذي توج فيه ميسي بالمركز الأول محرزًا كرته الذهبية الخامسة، وحصل رونالدو على المركز الثاني.

وقال كافو: "عندما أنظر إلى مهاراته في الوقت الحالي أتيقن أنه أفضل من ميسي ورونالدو، إنه أفضل من أنجبتهم البرازيل، بل هو في مستوى آخر أعلى من باقي البرازيليين".

وأصبح نيمار عنصرًا رئيسيًّا في المنتخب البرازيلي منذ ظهوره معه لأول مرة في أغسطس 2010، لكنه لم يستطِع قيادته إلى تحقيق لقب المونديال الأخير الذي استضافته أرض السامبا، وخرج فيه السيليساو من الدور قبل النهائي بهزيمة مذلة أمام منتخب الماكينات بنتيجة 1-7.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا