برعاية

أخبار الملعب التونسي:ودّ للاحتياطيين... اطمئنان على الدفاع واستعداد جدّي للبنزرتي

أخبار الملعب التونسي:ودّ للاحتياطيين... اطمئنان على الدفاع واستعداد جدّي للبنزرتي

تمكن فريق باردو من العودة بنقطة ايجابية اثر تنقله الى القصرين بعد التعادل السلبي مع مستقبل المكان في لقاء الجولة الثانية من مرحلة الاياب.

الاطار الفني للفريق أكد ان عامل الارهاق حرم اللاعبين من تحقيق انتصار كان في المتناول، وذلك نتيجة فترة الراحة المطولة واجراء الفريق لمباراتين في ظرف خمسة أيام. زملاء هاشم عباس حصدوا اربع نقاط في مباراتين وهي نتيجة تعتبر ايجابية في ظل البحث عن جمع اكبر عدد من النقاط للخروج من كوكبة اسفل الترتيب في انتظار المباراة القادمة والتي يستقبل خلالها الملعب التونسي ضيفه النادي البنزرتي في ملعب باردو. ابناء الكنزاري تمتعوا بيوم راحة بعد التنقل الصعب الى القصرين وسيستأنفون اليوم تمارينهم استعدادا لمباراة الجولة الثالثة امام النادي البنزرتي.

مثل الخط الخلفي لـ«البقلاوة» نقطة ايجابية في المباريات الماضية وتمكن الكنزاري من ايجاد التركيبة المناسبة لدفاع الفريق والذي يتكون من هاشم عباس والشاب جاسر الخميري وعلاء البوسليمي في المحور ومحمد بن علي وسيف الدين بن عكرمي على الجهتين اليمنى واليسرى. هذا الخماسي كان متجانسا في اللقاءات الفارطة ومثل نقطة قوة الفريق وهو الامر المطلوب في مرحلة الاياب مع ضرورة تحرك الخط الامامي لتحقيق الانتصارات. الاطار الفني للفريق بين ان كل المباريات في مرحلة الاياب هي عبارة عن مباريات كأس لا سبيل لإهدار النقاط فيها لتحقيق البقاء والالتحاق بوسط الترتيب.

كنا اشرنا سابقا الى بعض التجاوزات التي حدثت في لقاء «البقلاوة» والافريقي في أول مباراة يحتضنها مركب الهادي النيفر الذي فتح ابوابه مع بداية مرحلة الاياب، وعرجنا على سوء التنظيم في منصة الصحافيين وكذلك حرمان المنخرطين من متابعة اللقاء بعد ان منعهم الامن من الدخول. رئيس النادي كان قد تعهد بتجاوز هذه النقائص بداية من المباراة القادمة في باردو حيث تفيد المعلومات القادمة من هيئة بن تونس انه سيقع تخصيص تذاكر مجانية لأصحاب الاشتراكات حتى يتمكنوا من الدخول الى الملعب ومواكبة لقاءات فريقهم. ويتعين على اصحاب الاشتراكات الحصول على التذاكر من مقر الفريق وسيقع تخصيص مدخل خاص لهم في المباريات القادمة حتى يتجنبوا ما حصل في المباراة الاولى.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا