برعاية

اتحاد جدة والنصر الإماراتي يبحثان عن الفوز الأول في أبطال آسيا

اتحاد جدة والنصر الإماراتي يبحثان عن الفوز الأول في أبطال آسيا

يتطلع النصر الإماراتي للثأر وفك عقدته أمام نظيره سيباهان أصفهان عندما يستضيفه اليوم في دبي ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى من مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وكان النصر خسر أمام سيباهان في أصفهان صفر - 2 في الجولة الأولى، ليشكل الفريق الإيراني عقدة لنظيره الإماراتي بعدما فاز عليه في المواجهات الخمس التي جمعت بينهما في المسابقة.

وعدا الفوز الأخير لسيباهان أصفهان الذي يدين به إلى مهاجمه البرازيلي لوسيانو بيريرا الذي سجل هدفي المباراة، فان الفريق الإيراني سبق له هزيمة النصر في نسخة 2012 بنتيجة 1 - صفر و3 - صفر ذهابا وإيابا، ثم كرر نفس الأمر في 2013 بتخطيه 3 - صفر و2 - 1.

ويتعين على النصر تقديم مستوى أفضل من الذي ظهر عليه في الفترة الأخيرة، إذا أراد تخطي عقبة سيباهان وإحياء آماله بالمنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة الأولى المؤهلة إلى الدور الثاني.

وفي المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة، يسعى الاتحاد السعودي بطل 2004 و2005 إلى الفوز على ضيفه لوكوموتيف بعد أن انتزع منه التعادل 1 - 1 ذهابا في الجولة الأولى.

وكان الاتحاد تأهل إلى الدور الأول من دور المجموعات عقب فوزه على ضيفه الوحدات الأردني 2 - 1 ضمن منافسات الملحق.

وفي المجموعة الخامسة، يلتقي اف سي طوكيو الياباني مع شونبوك موتورز الكوري الجنوبي، وجيانجسو الصيني مع بيكاميكس الفيتنامي.

وشهدت الجولة الأولى فوز شونبوك على اف سي طوكيو 2 - 1، وتعادل بيكاميكس مع جيانجسو 1 - 1.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا