برعاية

النادي الصفاقسي ـ النادي البنزرتي (1 ـ 0): انتصار الصــــدارة «المؤقتــــة»

النادي الصفاقسي ـ النادي البنزرتي (1 ـ 0): انتصار الصــــدارة «المؤقتــــة»

لا خيار أمام النادي الصفاقسي سوى الانتصار في مقابلة أمس أمام النادي البنزرتي وعلى هذا الأساس توخى طريقة الضغط العالي وتقدم منذ انطلاق المباراة بكل ثقله للهجوم بغية التسجيل في أسرع وقت ممكن لكنه وجد أمامه فريقا متماسكا دفاعيا دارسا منافسه وعلى هذا الأساس لم ينجح النادي الصفاقسي في خرق دفاع الضيوف وانحصر اللعب وسط الميدان.

في حقيقة الأمر لم نشاهد شيئا يذكر في الشوط الأول سوى الفرصتين اللتين أهدرهما كلا من جونيور في الدقيقة 40 وايزيكال في الدقيقة 44 هذا الأخير كان بإمكانه التسجيل لما انفرد بالحارس لكنه صوب فوق المرمى أما النادي البنزرتي فقد اكتفى بالدفاع ولم يخلق أي فرصة تستحق الذكر.

الشوط الثاني دخله النادي الصفاقسي بقوة ومنذ الدقيقة الأولى أهدر جونيور فرصة ذهبية وصوب فوق المرمى أما الفرصة الأكثر وضوحا هي التي لم يجسمها ايزيكال لما انفرد بالحارس.

اهدار ايزيكال للفرص أغضب جمهور النادي الصفاقسي الذي نادى بتغييره وفعلا تم تغيير ايزيكال بمصعب ساسي الذي أهدى فرصة الهدف الأول لجونيور الذي افتتح النتيجة في الدقيقة 57 وكان بإمكان النادي الصفاقسي مضاعفة النتيجة في الدقيقة 79 لو جسم المرزوقي الفرصة حين انفراده بحارس البنزرتي الذي تصدى للتصويبة كما كان بإمكان معلول التسجيل في الدقيقة 89.

أما النادي البنزرتي فلم يلعب الهجوم وهو ما يفسر اكتفائه بفرصة واحدة تستحق الذكر وبهذا الانتصار ارتقى النادي الصفاقسي للمرتبة الأولى بمفرده في انتظار المباراة المتأخرة للنجم الساحلي.

حسني الزواوي (المدرب المساعد لبنزرت):

لقد قبلنا أول هدف بعد سلسلة من المقابلات حافظنا فيها على عذارة شباكنا لقد كنا متماسكين دفاعا لكننا لم نحسن الخروج من الحالة الدفاعية الى الحالة الهجومية وقد قبلنا هدفا بسبب فقداننا للتركيز لما دخل مصعب ساسي وأعتقد أن الهزيمة مردها عدم ايماننا بامكانياتنا وبحظوظنا وأعتبر انتصار النادي الصفاقسي منطقيا نظرا لتشبثه بنتيجة المباراة.

شهاب الليلي (مدرب النادي الصفاقسي):

لقد وجدنا أمامنا فريقا متلاحما دفاعيا ولئن لم نجد الحلول في الشوط الاول فقد توصلنا لايجاد طريق الشباك في الشوط الثاني بعد التغيرات التي قمت بها وبالتالي خلقنا عديد الفرص لم نجسم منها الا فرصة واحدة أحترم المنافس لكن انتصارنا كان عن جدارة رغم غياب عديد اللاعبين.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا