برعاية

بالفيديو..المشاغب ايرفين يسجل نقطة استعراضية أذهلت الجماهير

بالفيديو..المشاغب ايرفين يسجل نقطة استعراضية أذهلت الجماهير

واصل الفرنسي، ايرفين نغابيت، نجم كرة الطائرة، إبداعاته، عندما أذهل الجماهير بلقطة فنية، وذلك خلال المواجهة التي جمعت أمس الأحد فريقه مودين بنادي تشيفيتانوفا، ضمن منافسات الدوري الإيطالي للكرة الطائرة.

كان فريق تشيفيتانوفا أمام فرصة سانحة للفوز بأحد أشواط المباراة، ولكن لاعب فريق مودين، نغابيت، فاجأ الجميع بلقطة فنية استعراضية ومذهلة لم يتمكن الفريق المنافس من صدها، وتؤكد الإعادة في اللقطة مدى ذكاء هذا اللاعب ومهاراته وخاصة شجاعته في تنفيذ ما دار بذهنه في توقيت صعب، فقد سدد الكرة بطريقة خيالية عن طريق الالتفاف وضرب الكرة ووجهه إلى الأمام بطريقة مجنونة.

نغابيت لم يأت بهذه اللقطة عن طريق الصدفة، والدليل أن هذا اللاعب الفرنسي صاحب المهارات العالية، كان سجل نقطة هامة بمثل تلك الطريقة في نهائي بطولة أمم أوروبا أمام منتخب سلوفينيا العام الماضي، فسجل بها نقطة المباراة التي أهدت المنتخب الفرنسي لقب البطولة، لأول مرة في تاريخه.

ولكن مع الأسف لم ينجح فريق مودينا في الفوز بهذه المباراة رغم النقطة الاستعراضية للنجم الفرنسي وخسر المباراة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط واحد تفاصيلها (20-25، 27-29، 31-29، 25-29) وخرج الفرنسي من المباراة أفضل هداف برصيد 21 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا