برعاية

بيدي موراتي تضاعف الانقسام داخل مانشستر يونايتد

بيدي موراتي تضاعف الانقسام داخل مانشستر يونايتد

لكن كلماتها تُحيي آمال عشاق النادي...

كتب | محمود ماهر -

استقبلت عائلة «ماسيمو موراتي»  المدرب الأسبق لإنترنسونالي «جوزيه مورينيو» ليلة أمس، أثناء زيارته القصيرة لمدينة الموضة «ميلانو» لمتابعة بعض المباريات قبل العودة إلى لندن حيث تقطن عائلته هناك.

وتردد في الصحف الإنجليزية تحضير مورينيو لإجراء أكثر من صفقة جديدة لناديه المتوقع «مانشستر يونايتد» من الدوري الإيطالي.

وسُمعت ابنة مالك الإنتر «بيدي موراتي» تردد اسم مانشستر يونايتد أكثر من مرة أثناء تناولها لوجبة الغداء مع جوزيه مورينيو وكان أبرز ما قالته «أنا سعيدة لانك ذاهب لتدريب مانشستر يونايتد»!.

وكانت بيدي موراتي مستشارة لوالدها أيام إدارته للإنتر، كما عملت في فترة من حياتها ممثلة سينما.

وتسببت كلمات ابنة موراتي في تضاعف الانقسام والحيرة داخل أروقة أولد ترافورد، فلا يزال السير بوبي تشارلتون ٠ الرئيس الفخري لمان يونايتد - يُجاهد لإقناع الإدارة بمنح الويلزي «ريان جيجز» الفرصة كاملة لتدريب الفريق بعد رحيل فان خال نهاية هذا الموسم.

ومن الواضح أن إدارة مانشستر يونايتد اتخذت قرارها بشأن المدير الفني للنادي، حيث يتعامل مورينيو بثقة كبيرة في النفس أثناء كل لقاءاته مع وسائل الإعلام، فضلاً عن تهنئته من قبل بيدي موراتي.

وسيتعرض فان خال للإقالة من منصبه إذا ما ودع كأس الاتحاد الإنجليزي من الدور الخامس ليلة غد الاثنين أمام شروزبري.

وادعت صحيفة الصن في مفاجأة غير متوقعة بأن ريان جيجز يحظى بمساندة السير أليكس فيرجسون الذي كان حاول الاتفاق مع جوزيه مورينيو نهاية عام 2012 لخلافته بعد التقاعد في مايو 2013، وهو ما اعترف به في كتاب قصة حياته!.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا