برعاية

أخبار الفورمولا 1 في أسبوع

أخبار الفورمولا 1 في أسبوع

في ظل فترة التوقف المستمرة التي تعيشها بطولة العالم لسباقات الفورمولا 1 نستعرض في هذا التقرير الأسبوعي لمحة تضم مجموعة من الأخبار السريعة للفرق والسائقين.

* كشف الفنلندي كيمي رايكونن سائق فيراري عن نيته بتقديم مستوى جيد والفوز بالسباقات والمنافسة على البطولة بسيارة الفريق الجديدة.

* بعد فترة راحة طويلة، بدأت فرق الفورمولا تستعد للمشاركة في واحدة من أقصر فترات التجارب (8 أيام) التي تسبق انطلاق موسم 2016 على حلبة برشلونة.

* يبدو أن الأمور أصبحت واعدة في فريق ماكلارين-هوندا بالنسبة لموسم 2016، إذ تمكن المصنع الياباني على وجه الخصوص من تحديد نقاط ضعفه والعمل على إيجاد الحلول لها، وتعهد بتقديم مستوى مميز.

* أعتقد كرستيان هورنر مدير فريق ريد بُل أن عامل التركيز على السائق في ما يخص حزمة القوانين الجديدة سيكون عاملاً هاماً يجذب المزيد من الجمهور والمتابعين للفورمولا 1. إن قدرتنا على تصحيح مسار الرياضة في موسم 2017 لهي فرصة ذهبية، ومن المهم للغاية ألا نهدرها خلال الأسابيع المقبلة”.

* كشف فريق ويليامز النقاب عن سيارته “اف.دبليو38” الجديدة، التي سيخوض بها منافسات موسم 2016 للفورمولا 1. وعلى الرغم من أنها قد تبدو مشابهةً جداً لسابقتها، إلا أنها تحتوي على تعديلاتٍ مميزة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا