برعاية

الفتح يواصل هداياه للوداد في الدوري المغربي بتعادل جديد

الفتح يواصل هداياه للوداد في الدوري المغربي بتعادل جديد

واصل فريق الفتح الرباطي مسلسل إهدار النقاط، وعجز للمباراة الخامسة على التوالي عن انتزاع الفوز، مكتفيًا بتعادل دون أهداف أمام ضيفه المتعثر المغرب الفاسي، الجمعة، بملعب مولاي الحسن بالرباط، في افتتاح الجولة السابعة عشرة من دوري المحترفين المغربي لكرة القدم.

وفرط الفتح الرباطي في فرصة استعادة الصدارة ولو مؤقتًا ليظل في المركز الثاني برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة عن الوداد البيضاوي، الذي تأكد من بقائه في الصدارة في انتظار مباراته بعد غد الأحد أمام ضيفه متذيل الترتيب أولمبيك خريبكة التي ستقام دون جمهور.

ولم يستفد المغرب الفاسي كثيرًا من هذا التعادل الثامن والثاني على التوالي بعد أن استمر في المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

وبحث الفتح الرباطي جديًّا عن افتتاح التسجيل؛ حيث كان قريبًا من ذلك بعد مرور أربع دقائق بعد خروج خاطئ من الحارس عزيز الكيناني، ليجد نبيل باها نفسه أمام المرمى لكن تسديدته من مسافة قريبة أبعدها مدافع منافس من على خط المرمى إلى ركنية شكلت بدورها خطورة من خلال رأسية نايف أكرد التي تصدى لها الحارس.

واعتمد المغرب الفاسي نادرًا على الهجمات المرتدة، وكان أبرزها انفراد جانبي في الدقيقة 14 لأشرف بن الشرقي، الذي لم يستغل خروج خاطئ للحارس عبدالرحمن الحواصلي ليسدد في جسم الحارس.

وأهدر المهاجم عبدالسلام بنجلون أفضل فرص أصحاب الأرض في الدقيقة 24 من انفراد تام، حين سدد عاليًا أمام استغراب الجميع، وحالت العارضة في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول دون تسديدة من محمد فوزير من الجهة اليمنى.

ورفع الفتح الرباطي من إيقاعه في الشوط الثاني؛ حيث سدد المهاجم الجامبي يوسوفا نجي من مسافة قريبة داخل منطقة الجزاء بعد مرور ساعة من اللعب بقوة لتجد الحارس ثم المدافع زكريا الإسماعيلي.

ولم يستغل البديل البوسني داليبور باندازا من المغرب الفاسي في الدقيقة 66 خطأ جديدًا للحارس الحواصلي؛ حيث سدد بضعف ليبعد الحارس الخطر.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا