برعاية

فان جال يرحل عن يونايتد آخر الشهر

فان جال يرحل عن يونايتد آخر الشهر

قالت صحيفة "الميرور" الإنجليزية إن إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي قد نفد صبرها تجاه مدرب الفريق الهولندي لويس فان جال، بعد الهزيمة الأخيرة من نادي ميتلاند الدنماركي 1-2، في ذهاب دور الـ32 لبطولة الدوري الأوروبي.

ورغم الأداء السيئ الذي قدمه يونايتد على يد فان جال هذا الموسم، وخروجه صفر اليدين من بطولتي دوري أبطال أوروبا، وكأس رابطة الأندية المحترفة الإنجليزية، بجانب ضياع أمله في المنافسة على لقب البريميرليج بعدما تقهقر ترتيب الفريق إلى المركز الخامس برصيد 41 نقطة، بفارق 12 نقطة كاملة عن المتصدر ليستر سيتي، فإن إدارة النادي ظلت متمسكة به بشدة على غير رغبة جماهير الفريق.

لكن الهزيمة الأخيرة جعلت إدارة النادي تفقد كل أمل لها في المدرب الهولندي، الذي منحته الكثير من الفرص لتحسين الأداء، إلا أنه لم يحدث جديد، وظل الأداء المتذبذب رفيقا للشياطين الحمر، مما دعاها إلى إعطائه مهلة أخيرة حتى نهاية الشهر الحالي، من أجل استيفاء كامل حقه وليكون قد حصل على فرصته كاملة متكاملة.

ويخوض يونايتد في الأسبوع المتبقي من الشهر 3 مباريات مهمة، أولاها يوم الاثنين المقبل أمام شورسبري تاون المغمور، في دور الـ16 لكأس الاتحاد الإنجليزي، والثانية أمام ميتلاند في لقاء الإياب للدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل. وعدم تخطي هاتين العقبتين يعني انتهاء أمل الشياطين الحمر في أي بطولة هذا الموسم.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا