برعاية

إنريكي: برشلونة هو ميسي؟ إنها وجهات نظر!

إنريكي: برشلونة هو ميسي؟ إنها وجهات نظر!

مدرب برشلونة سعيدٌ بعدم تورط لاعبيه في الرد على الإساءات...

عقد المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني "لويس إنريكي" مؤتمراً صحفياً اليوم الجمعة على هامش لقاء فريقه في الليجا غداً أمام مضيفه لاس بالماس، قام خلاله بتهنئة لاعبيه على عدم الانجرار للاستفزازات اللفظية التي واجهوها من بعض الجماهير خلال رحلتهم لمواجهة سبورتنج خيخون التي انتهت بفوز البارسا بـ1-3 في مباراةٍ مؤجلةٍ من الأسبوع الـ16 للدوري الإسباني يوم الأربعاء الماضي.

وعن مباراة الغد أمام الفريق الكاناري، قال اللوتشو "إنها رحلةٌ طويلةٌ للعب أمام فريقٍ يعاني في مركزٍ خطيرٍ ضمن صراع تفادي الهبوط، وهو قادر على إزعاجنا وجعلنا نركض كثيراً خلف الكرة إن لم نلعب بطريقتنا المعتادة، وهو فريقٌ معقد. آمل أن تكون أرضية الملعب والطقس في حالةٍ جيدةٍ غداً، ولكننا لن نعرف حتى ترى بأنفسنا، ونحن قادرون على التأقلم مع جميع الظروف على أية حال".

وبخصوص مباراة آرسنال القادمة في ذهاب ثمن نهائي دوري الأبطال، وما تردد عن إرهاق البارسا من الاضطرار للعب كل 3 أيام، علماً بأنه خاض مباراة خيخون خارج الديار، وكذلك سيكون الحال أمام كلاً من لاس بالماس غداً السبت وأرسنال يوم الثلاثاء على ملعب الإمارات، أضاف قائلاً "لا أرى أننا في وضعٍ صعب، فإذا ما كان هناك فريقاً أثبت قدرته على لعب مباراةٍ كل 3 أيامٍ فهو نحن -برشلونة- وإن لم تسر الأمور في الفترة القادمة كما نريد، فلا دخلٍ لتفكيرنا في لقاء آرسنال بهذا الأمر". 

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا