برعاية

غادر أمس في اتجاه الكونغو:البنزرتي يستعين بمضوي للاطاحة بمازمبي

غادر أمس في اتجاه الكونغو:البنزرتي يستعين بمضوي للاطاحة بمازمبي

غادرنا صبيحة الأمس زملاء أيمن المثلوثي باتجاه مدينة لومومباشي الكونغولية بعد أن ملؤوا صدورنا بشيء من التفاؤل وشيء من راحة البال... أبناء النجم تحدثوا قبل امتطاء الطائرة بلا هوادة عن ضرورة تشريف كرة القدم التونسية وهم الذين صنعوا التاريخ في أكثر من مرة. طار أمس فريق جوهرة الساحل وفي يده وعد باعتلاء منصة التتويج والعودة من ملعب تي بي مازمبي بالذات بلقب السوبر الافريقي رغم صعوبة المهمة ولا نخال أبناء فوزي البنزرتي الا قادرين على الايفاء بالوعد نظرا للمعنويات الحديدية التي انطلقوا بها.

وفد النجم الساحلي كان كعادته يقضا ولم يترك المجال للمفاجآت السيئة وهي عادة خبرها من تعدد زياراته الى مختلف البلدان الافريقية..

فالمسؤولون اتخذوا جميع الاحتياطات اللازمة تخص الاقامة والنقل وغيرها من الجوانب الاخرى وإذا ما تحسب المسؤولون لكل الطوارئ فإن مجموعة الاحباء التي رافقت الفريق لم تنس «علم تونس» لرفعه في ملعب لومومباشي.

أكّد المدرب المساعد الأول رضا الجدي أن الكشوفات الطبية التكميلية التي أجريت عشية أوّل أمس الثلاثاء على الظهير الأيمن حمدي النقاز أثبتت أن الاصابة التي تعرض لها في مباراة نجم المتلوي ليوم السبت الماضي تتطلب راحة تامة لا تقل عن الاسبوعين ليكون بذلك الغائب الابرز عن مباراة السبت القادم ضد تي بي مازمبي الكونغولي.

رغم أهمية وجود حمدي النقاز في تركيبة فوزي البنزرتي فإن هذا الاخير لن يجد صعوبة تذكر لتعويضه بما أن علية البريقي أظـهر أكثر من مرة استعدادات تجعل الجميع مطمئنا على الجهة اليمنى لدفع الفريق سواء في التغطية أو المساندة الهجومية كما حصل في مناسبات سابق.

حدد الاطار الفني قائمة بـ 20 لاعبا تحولت أمس الى مدينة لومومباشي الكونغولية ولئن تضمنت جل الاسماء المعروفة فإن ابرز ما يلاحظ هو تواجد المنتدب الجديد محمد العويشي الذي سجل بالمناسبة أوّل مشاركة قارية له في مسيرته.

بفضل المجهودات الكبيرة التي بذلها الاطار الطبي بقيادة الدكتور فيصل الخشناوي أمكن للمهاجم البرازيلي دياغو اكوستا من استعادة عافيته حيث كان صبيحة أمس في طليعة المجموعة التي سافرت الى الكونغو شأنه شأن زميله المدافع رامي البدوي الذي تخلص من أثار الاصابة التي تعرض لها قبل مباراة الكأس ضد الاولمبي الباجي ليكون هو الآخر من ضمن العناصر التي سافرت مع الفريق.

ليس جديدا على مسؤولي النجم الساحلي اقتناص أقل فرصة لتدعيم روح المجموعة صلب الفريق... مساء أول أمس وبحرص من أحد المسؤولين تم بأحد المطاعم الفاخرة بمدينة سوسة تنظيم مأدبة عشاء فاخرة جمعت اللاعبين والاطار الفني وهي بادرة لاقت استحسان الجميع.

الى جانب حمدي النقاز لم يتسن لكل من المهدي سعادة وحمودة الشطي ووجدي كشريدة وياسين العمري ووليد كريدان المشاركة في رحلة الفريق الى الكونغو وقد أوكلت مهمة تدريبهم طوال هذه فترة المجموعة الى المدرب الجديد لفريق النخبة سامي المصلّي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا