برعاية

أخبار الملعب التونسي:الكنزاري لكسب الرهان... خطة دفاعية والجماهير لردّ الجميل

أخبار الملعب التونسي:الكنزاري لكسب الرهان... خطة دفاعية والجماهير لردّ الجميل

يخوض فريق باردو اليوم اولى مبارياته في مرحلة الاياب بملاقاة الجار النادي الافريقي في باردو في مباراة تعتبر اكثر من مهمة بالنسبة لزملاء هاشم عباس.

الاطار الفني جهز فريقه لهذه المواجهة على اكمل وجه خاصة ان مرحلة الانقاذ تستوجب جمع اكبر عدد ممكن من النقاط في المباريات التي ستدور في باردو باعتبار صعوبة بعض التنقلات. الملعب التونسي يقبع في آخر الترتيب برصيد 10 نقاط وعلى بعد 8 نقاط من الفرق المنافسة على تفادي النزول. «البقلاوة» ستلعب 7 مباريات في ملعب الهادي النيفر وهو عدد كاف لجمع النقاط وتحقيق الحلم المنشود للبقاء ضمن دائرة الاضواء.

يدرك الاطار الفني لـ«البقلاوة» قيمة المنافس النادي الافريقي وخاصة سرعة مهاجميه والمهارات الفردية لبعض لاعبيه، وبالتالي وقع اعداد الخطة التكتيكية التي تتناسب مع لقاء اليوم حيث من المنتظر ان يعتمد الكنزاري على خطة 5 – 3 – 2 – 1 وذلك لتعزيز الخط الخلفي وغلق كل المنافذ امام هجوم الافريقي. مدرب الفريق سيعتمد على ثلاثة لاعبين في محور الدفاع وهم الخميري وعباس والبوسليمي وذلك لمنح أكثر حرية للظهيرين محمد بن علي والعكرمي للمساندة الهجومية، وهي نفس الطريقة التي لعب بها مباراة الكأس في باجة وقام بتطبيقها ايضا في المباريات الودية الاخيرة.

سيكون جمهور الفريق اليوم على موعد مع الحدث التاريخي الذي طال انتظاره ليشاهدوا فريقهم يستقبل ضيوفه في مركب الهادي النيفر بعد اغلاقه عقب الجولة الاخيرة للموسم الماضي وهي المباراة الوحيدة التي لعبها الملعب التونسي في باردو منذ 30 سنة. وقد وقع طبع 1500 تذكرة مخصصة للأحباء وقع الشروع في بيعها بعد ظهر أمس بسعر 7 دنانير للتذكرة الواحدة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا