برعاية

اليوم يسافر النجم الى الكونغو:شرف الدين يقود الوفد... و18 لاعبا يخوضون أول «سوبر»

اليوم يسافر النجم الى الكونغو:شرف الدين يقود الوفد... و18 لاعبا يخوضون أول «سوبر»

رغم تتويج فريقهم بكأس السوبر الافريقي في مناسبتين وتحديدا سنتي 1997 أمام الرجاء البيضاوي و2008 أمام النادي الصفاقسي فإن هذا اللقب يظل حلما مشروعا لعائلة النجم الساحلي لذلك فإن التركيز انصبّ على توفير ممهدات النجاح في مباراة السبت القادم ضد «تي. بي. مازمبي» الكونغولي. فالنجم ينافس على الألقاب المحلية والقارية من ذلك أن عدة مؤشرات تؤكد أن الاهتمام الأكبر هذا الأسبوع سيكون نهائي الكأس الافريقية الممتازة التي تبقى في صدارة الأولويات خلال هذه المرحلة.

وسط تفاؤل كبير وإصرار واضح على مواصلة كسب التحديات محليا وقاريا تنطلق رحلة النجم الساحلي باتجاه مدينة لومومباتشي الكونغولية في حدود الساعة الـ11 من صباح اليوم حيث ستقلع الطائرة من مطار الحبيب بورقيبة بالمنستير في سفرة مباشرة وذلك بعد ما اختار المشرفون توفير طائرة خاصة حيث سيكون الوصول على الساعة الخامسة بالتوقيت المحلي أي السادسة بتوقيت تونس.

باستثناء الثالوث أيمن البلبولي وإيهاب المساكني وعمار الجمل فإن كلا من زياد الجبالي وحمودة الشطي ورامي البدوي وغازي عبد الرزاق وزياد بوغطاس وعلية البريقي وأيمن الطرابلسي وصدام بن عزيزة ومحمد أمين بن عمر وفرانك كوم وحمزة لحمر وأمير العمراني وغازي عبد الرزاق ونضال سعيد وأحمد العكايشي ودرامي ميكايلو ودياغو أكوستا سيخوضون يوم السبت القادم أول نهائي للسوبر الإفريقية في مسيرتهم الرياضية.

على غرار الرحلات المهمة السابقة سيتولى رئيس الجمعية رضا شرف الدين اليوم قيادة الوفد المسافر الى الكونغو.. هذا الوفد يضمّ قرابة 77 فردا ما بين لاعبين وإطار فني وطبي ومسؤولين وبعض «المدعوّين» على حساب الجمعية إضافة الى مجموعة من الاعلاميين ومجموعة من الأحباء والمسيرين الذين حرصوا على مرافقة الفريق على حسابهم الخاص.

الإقامة بنزل من فئة 5 نجوم

اختارت إدارة «تي.بي مازمبي» الكونغولي نزل Grand Karavia لإقامة وفد النجم الساحلي بمدينة لومومباشي هذا النزل من صنف 5 نجوم يبعد قرابة 20 دقيقة عن المطار الدولي لوانو.

باعتبار ان الوصول الى مقر الاقامة سيكون في حدود الساعة السابعة من مساء اليوم سيكتفي الاطار الفني للنجم ببرمجة حصتين تدريبيتين يومي الخميس والجمعة بالميدان الرئيسي للملعب الذي ستقام به مباراة نهائي السوبر الافريقي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا