برعاية

فريق برازيلي يخوض مباراتين بيوم واحد..فعلها شباب قسنطينة الجزائري

فريق برازيلي يخوض مباراتين بيوم واحد..فعلها شباب قسنطينة الجزائري

سيضطر فريق باهيا البرازيلي للعب مباراتين في يوم واحد في حادثة تاريخية تتكرر من جديد، وذلك حينما سيخوض مباراتين في نفس التوقيت في اليوم ذاته في مدينتين مختلفتين بسبب ازدحام الجدول جراء مباراة ودية سيحصل منها على أموال سخية.

وأعاد الفريق إلى الأذهان العديد من الفرق التي خاضت مباراتين في يوم واحد، لأسباب مختلفة منها عادة ما تكون مباريات ودية أو خلال المعسكرات التدريبية من أجل تكثيف الاستعدادات، لكن الأمر تكرر مع فريق جزائري في مباراتين رسميتين وهو فريق شباب قسنطينة الجزائري.

ربما تعد الحالة هي الأولى من نوعها في تاريخنا الكروي الحديث، ما سيحدث مع فريق ولاية باهيا البرازيلية الذي سيخوض مباراتين في نفس التوقيت في اليوم ذاته في مدينتين مختلفتين.

وكان من المقرر أن يخوض الفريق مواجهة أمام جاليسيا في بطولة ولاية باهيا في 27 فبراير/ شباط لكن مسؤوليه رتبوا لمباراة ودية أمام اورلاندو سيتي في فلوريدا في اليوم ذاته، واليوم الآخر المتاح لخوض المباراة على أرضه أمام جاليسيا هو التاسع من مارس/ آذار؛ لكن باهيا سيكون مرتبطا في هذا اليوم باللعب في كأس المنطقة الشمالية الشرقية.

وقال اتحاد كرة القدم في ولاية باهيا في بيان "أكد باهيا في خطاب رسمي أنه سيخوض المباراتين في المسابقتين في اليوم ذاته"، وأضاف النادي "يملك باهيا أكثر من 40 لاعبا فوق سن 18 عاما وقعوا على عقود احترافية ولديهم المتطلبات الضرورية لخوض المباريات الرسمية". وستنطلق المباراتان الساعة 21:45 بالتوقيت المحلي.

وجدول المباريات المزدحم من الأمور الشائعة في البرازيل، حيث تحاول الأندية التوفيق بين اللعب في بطولات الولايات ومسابقات الكأس الأقليمية وبطولات أميركا الجنوبية والمواجهات الودية لكن من النادر أن يلعب فريق مباراتين في اليوم ذاته.

شباب قسنطينة الجزائري.. سوء تنسيق

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا