برعاية

المنذر كبير لـ «الشروق»:البنانـــــي «قهرنا» أمام الترجي وسلبية المسؤوليـــــن تحيرنـــــــي

المنذر كبير لـ «الشروق»:البنانـــــي   «قهرنا» أمام الترجي وسلبية المسؤوليـــــن  تحيرنـــــــي

دخلت «القناوية» لقاء أمس الأول ضد شيخ الأندية التونسية وهي منتشية بما حققته في سباق «الأميرة» التونسية، ومحملة بأسبقية معنوية بعد أن سجلت ثلاثية في شباك الترجيين أثناء مواجهة الذهاب في الشتيوي.

وتلقت «قناوية» المنذر كبير هزيمة بهدف لصفر. وجاء الهدف اليتيم لفريق «الدم والذهب» من ضربة جزاء أعلن عنها الحكم وليد البناني الذي وضعه «المرساوية» في قفص الإتهام مؤكدين أنه أثر في نتيجة هذا الحوار الكروي المثير كعادته بين الفريقين.

«الشروق» تحدثت مع ربان السفينة «المرساوية» بعد 24 ساعة من اللقاء. وقد كان هذا المدرب القدير كعادته هادئا وحكيما. وقال:«شخضيا تعهدت بأن أحاول قدر المستطاع أن أنشغل بالمسائل الفنية والتكتيكية، وكل ما يهم الميدان، والإبتعاد عن الخوض في موضوع التحكيم وما شابه ذلك. وأدرك جيدا أن الفنيين أمام حتمية تهدئة الأجواء، ومطالبة اللاعبين بعدم الخروج عن النص، وضبط النفس رغم ظلم الحكام. وقمت بمجهودات كبيرة أثناء لقاء الترجي ومستقبل المرسى لإنهاء هذا الحوار في ظروف عادية خاصة بعد أن فقد أبنائي تركيزهم جراء المظالم الصارخة التي تعرض له الفريق على يد الحكم وليد البناني. وقد كانت انطلاقتنا في المباراة مثالية. ونجحنا في الحد من خطورة المحليين رغم الفوارق الفنية الكبيرة بين لاعبي الناديين. ولا يخفى على أحد أن الترجي يملك عده عناصر مهاريين، وهو كذلك من الفرق القوية على المستويين الفردي والجماعي. وأظهرنا تركيزا عاليا في الفترة الأولى من المباراة. ونجحنا على مستوى الدفاع. ولم ينقص نادينا في الشوط الأول سوى النجاعة في الهجوم».

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا