برعاية

الإصابات تطارد الريان قبل مواجهة العربي

الإصابات تطارد الريان قبل مواجهة العربي

يبدو أن شبح الإصابات بدأ يطارد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان بدليل الإصابة التي تعرض لها محمد صلاح النيلي في مباراة الريان أمام الخريطيات أمس بدوري الرديف وهي عبارة عن كسر في القدم.

وأجرى اللاعب جراحة عاجلة بمستشفى أسبيتار، ومن ثم فإن غيابه عن لقاء الريان أمام العربي يوم السبت المقبل في الديربي الكبير للدوري بات مؤكدا لينضم إلى قائمة الغائبين التي تضم حتى الآن كلا من تاباتا وجارسيا وكو.

ومن المؤكد أن تاباتا سيغيب أيضا عن لقاء العربي بعدما أثبت الفحص الطبي الذي أجرى له حاجته للراحة من 10 إلى 15 يوما، ويأمل الجهاز الفني بقيادة فوساتي تماثل جارسيا وكو قبل لقاء العربي حتى لا يخوض الرهيب الديربي منقوصا عددا كبيرا من اللاعبين.

ورفض علي سالم عفيفة رئيس جهاز الكرة في الريان التركيز علي مسألة الإصابات في هذا التوقيت، مؤكدا الثقة في مجموعة اللاعبين الموجودين مع الفريق حاليا لأن الريان لا يقف على لاعب محدد.

وقال عفيفة: "الريان لا يتأثر بغياب لاعب أو أكثر، وهي نقطة إيجابية تضاف إلى السجل الرائع للرهيب هذا الموسم، والفوز على الخور أول أمس تحقق وسط غيابات كثيرة، كما أنه جاء نتيجة إجادة جميع اللاعبين والتزامهم بتعليمات المدرب فوساتي خاصة في اللعب على الأطراف خلال الشوط الثاني".

وعن إصابة تاباتا قال عفيفة: "تاباتا خرج من الملعب فور شعوره بالألم، وهذا يحسب للاعب وللمدرب في الوقت نفسه من أجل الحفاظ عليه وعدم تفاقم الإصابة، وغياب تاباتا لمدة لن تقل عن عشرة أيام سنتعامل معه بهدوء لأن الريان يملك البديل الجاهز، وعموما الفريق يلعب تحت أي ظرف، واللاعبون الشباب كانوا على مستوى المسؤولية وساهموا في تحقيق الرهيب لفوز صعب على فريق يجيد اللعب الدفاعي مثل الخور، وأشكر جماهير الريان التي تقف دائما خلف الفريق منذ بداية الموسم".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا