برعاية

الريال يواصل مطاردته لبرشلونة بعد الإطاحة بـ بيلباو

الريال يواصل مطاردته لبرشلونة بعد الإطاحة بـ بيلباو

سجل كريستيانو رونالدو هدفين ليفوز ريال مدريد على أتليتيك بيلباو 4-2 اليوم السبت في مباراة مثيرة على ملعب برنابيو ويقترب بفارق نقطة واحدة من برشلونة متصدر دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم ...

ويملك برشلونة - الذي سيلعب على أرضه امام سيلتا فيغو غدا الأحد - 54 نقطة متقدما بفارق نقطة واحدة على ريال بينما جمع اتليتيكو مدريد 51 نقطة قبل ان يتوجه للقاء خيتافي غدا.

وكانت بداية ريال قوية وافتتح رونالدو التسجيل بعد مرور ثلاث دقائق بعد ان شق طريقه نحو منطقة الجزاء من الناحية اليسرى قبل ان يراوغ تشابير ايتشيتا وجوركا إيرايزوز حارس مرمى اتليتيك مسجلا هدفه 15 في 14 مباراة.

ورد اتليتيك بقوة بواسطة الهجمات المرتدة وتعادل بعدها بسبع دقائق حيث انقض لاعب الوسط خافيير ايراسو على تمريرة سيئة من رفائيل فاران إلى كيلور نافاس واستفاد منها مسجلا هدف التعادل.

واستطاع جيمس رودريغيز ان يستعيد التقدم لريال في الدقيقة 37 بتسديدة قوية من على حافة منطقة الجزاء ليحتفل اللاعب الكولومبي - الذي عانى على صعيد المستوى والأهداف - بهدفه بقوة.

وتقدم ريال بهدفين بحلول نهاية الشوط الاول عقب تسجيل توني كروس من تمريرة لرونالدو في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.

وقال ايراسو للصحفيين "اذا ما انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 لكان بوسعنا تحقيق نتيجة جيدة، عندما كنا في أفضل حالاتنا استطعوا هم تسجيل هدفين".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا