برعاية

أصغر وزير في العالم تشيد بالثقة في الشباب الإماراتي

أصغر وزير في العالم تشيد بالثقة في الشباب الإماراتي

أعربت شمة بنت سهيل بن فارس المزروعي، أصغر وزيرة في العالم عن اعتزازها بالثقة الكبيرة التي أولتها إياها "القيادة الرشيدة" باختيارها لتولي منصب وزيرة دولة لشؤون الشباب في الإمارات، مؤكدة أن هذه الثقة الغالية ساهمت بإعلاء مكانة المرأة في الدولة.

وقالت شمة المزروعي، البالغة من العمر 22 عامًا، في كلمة لها بهذه المناسبة، ونقلتها وكالة  الأنباء الإماراتية الرسمية "وام": إنه لشرف لي ولجميع الشباب في الوطن أن يتم اختياري في منصب وزيرة دولة لشؤون الشباب في الإمارات".

وأضافت: "لم يكن ليتحقق لنا ذلك -نحن فئة الشباب- لولا الرعاية الكريمة التي توليها لنا القيادة الرشيدة". ونوهت بأن "هذا الإنجاز يعود كذلك للتوجيهات الكريمة الصادقة من الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة "أم الإمارات" لدعم ومساندة المرأة في دولة الإمارات في جميع المجالات".

الوزيرة الشابة الحاصلة على شهادة الماجستير في تخصص السياسة العامة من جامعة أكسفورد، قالت معالي: "إن ما حصلنا عليه وما تقدمه لنا هذه الأرض الطيبة من تعليم وصحة وخدمات ورعاية جعلنا في طليعة الأمم .. فقد حققنا جهود القيادة ومعها فوق العمل الريادة المعطاءة".

وأضافت وزيرة الدولة لشؤون الشباب: "إن الرهان علينا نحن شباب الوطن هو ثقة مطلقة بصدق نيتنا ورغبتنا في المشاركة الفعالة لبناء هذا الوطن والوصول به إلى آفاق أوسع وأشمل".

وفي ختام كلمتها، قالت شمة المزروعي: "لقد أوكل إلي مهمة كبيرة وغير مسبوقة .. أتمنى أن أكون جديرة بهذه الثقة التي أولتني إياها القيادة الرشيدة والتي ساهمت بإعلاء مكانة المرأة في دولة الإمارات".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا