برعاية

بروميتش يكمل عقد المتأهلين لدور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي

بروميتش يكمل عقد المتأهلين لدور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي

أكمل فريق ويست بروميتش ألبيون عقد الواصلين إلى دور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد فوزه على بيتربوروه يونايتد الذي يلعب في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي بركلات الترجيح (4-3)، خلال مباراة الإعادة لدور الـ32 التي جرت بينهما مساء اليوم.

انتهى وقت اللقاء الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين، ليحتكما لوقت إضافي لم يشهد أية أهداف، ليقرر الحكم اللجوء إلى ركلات الجزاء الترجيحية التي رجحت كفة ويست بروميتش الذي سجل لاعبوه 4 ركلات وأهدروا واحدة، بينما سجل لاعبو بيتربوروه 3 ضربات وأهدروا 2.

كان بيتربوروه هو البادئ بالتسجيل بعد هجمة منظمة من الجبهة اليمنى، حيث مرر لي أنجول الكرة بالعرض تصل إلى حدود منطقة جزاء ويست بروميتش ألبيون من اليسار لتجد الجناح جون تايلر الذي يخترق المنطقة ويصوب تسديدة قوية إلى داخل مرمى الحارس بين فوستر الذي يحاول التعامل مع الكرة، لكنها كانت أسرع منه لتعانق شباكه (ق55).

ويعادل الإسكتلندي المخضرم دارين فليتشر النتيجة بهدف رائع (ق71) من متابعة لهجمة بدأت من الجبهة اليسرى انتهت بلعب الكرة عرضية يشتتها دفاع بيتربوروه إلى داخل الملعب ليقتنصها فليتشر بتسديدة صاروخية توقف الحارس بين ألنويك لمشاهدتها تمر إلى يمينه لداخل مرماه.

ويحتكم الفريقان للوقت الإضافي الذي عجز فيه أي منهما عن هز شباك الآخر ليتجها نحو ركلات الجزاء الترجيحية والتي ابتسم الحظ فيها لويست بروميتش ألبيون.

جدير بالذكر أن وست هام كان قد تأهل لدور الـ16 من كأس الاتحاد الإنجليزي بعد الفوز مساء أمس على منافسه ليفربول 2-1 في مباراة ماراثونية امتدت 120 دقيقة، حيث سجل ميشيل أنطونيو الهدف الأول لوستهام (ق45) قبل أن يدرك فيليبي كوتينيو التعادل لليفربول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا