برعاية

ليلة مخيفة للرائد ونجران أمام الكبار

ليلة مخيفة للرائد ونجران أمام الكبار

يتعين على الرائد مواجهة فريق الهلال اليوم الخميس في سعي الأخير الى استعادة صدارة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، ضمن الجولة الـ16 للمسابقة.

واعتلى الأهلي الصدارة مؤقتاً مساء أمس الأربعاء، بفوزه على الوحدة بهدف دون مقابل، في افتتاح الجولة، وبالتالي ليس أمام الهلال الذي تعثَّر فى الجولة الماضية بالتعادل مع الفتح 3 ـ 3 سوى الفوز لاستعادة الصدارة.

ورغم أن الكفَّة تميل لصالح الهلال فنيَّاً باعتبار أن الرائد يمرُّ بفترةٍ غير جيدة بعد خسارته الثقيلة من الاتحاد في الجولة السابقة 2 ـ 6 إلاَّ أن ذلك ليس مقياساً كون الرائد الذي يحتل المركز الثاني عشر بـ10 نقاط، يريد تعويض خسارته والظهور بشكلٍ أفضل خاصة وأنه يلعب على أرضه وبين جماهيره.

وفي اللقاء الثاني يستضيف نجران "الثالث عشر" بـ 10 نقاط على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة فريق النصر "السادس" بـ22 نقطة، في لقاءٍ مهمٍّ للنصر الذي تعثَّر الجولة الماضية بالتعادل بدون أهداف مع القادسية في الرياض، وبالتالي يسعى لتحقيق النقاط الثلاث ومواصلة ملاحقة الشباب "الخامس "الذي كسب الخليج اليوم 2 ـ 1، في حين يأمل نجران أن يُحقِّق نتيجةً إيجابية تبعده عن مراكز المؤخرة بعد تعادله في الجولة الماضية مع الوحدة 2 ـ 2.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا