برعاية

مودريتش يقود الريال لفوز صعب على غرناطة

مودريتش يقود الريال لفوز صعب على غرناطة

سجل النجم الكرواتي لوكا مودريتش هدفا في الدقائق الأخيرة ليقود فريقه ريال مدريد لانتزاع فوز  قاتل 2-1 من مضيفه غرناطة في المرحلة 23 ببطولة الدوري الإسباني لكرة القدم مساء الأحد.

في المقابل، تجمد رصيد غرناطة عند عشرين نقطة، ليستمر في المركز 19 (قبل الأخير) عقب تلقيه خسارته الـ13 هذا الموسم في المسابقة، والثانية على التوالي.

وتقدم الريال بهدف حمل توقيع نجمه الفرنسي كريم بنزيمة في الدقيقة الثلاثين، ليواصل بذلك ممارسة هوايته في هز الشباك للمباراة السادسة على التوالي.

ورفع بنزيمة، الذي سجل هدفه التاسع في شباك غرناطة منذ انضمامه إلى الفريق الملكي، رصيده التهديفي في المسابقة إلى 19 هدفا ليزاحم زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو في المركز الثاني بقائمة هدافي البطولة.

وفي الشوط الثاني، سجل النجم المغربي يوسف العربي هدف التعادل لغرناطة في الدقيقة الستين عقب نزوله إلى ملعب المباراة بدقيقة واحدة.

وحقق برشلونة فوزا صعبا على مضيفه ليفانتي صاحب المركز الأخير 2-صفر، رافعا رصيده إلى 54 نقطة في المركز الأول.

وعلى ملعب "بالايدوس"، تجنب سلتا فيغو الخسارة أمام ضيفه إشبيلية وتعادل معه 1-1.

وتقدم الفريق الزائر الذي خسر جهود مدافعه الأرجنتيني فيديركو فازيو في وقت مبكر لنيله الإنذار الثاني (25)، بواسطة البرتغالي دانيال كاريسو الذي تابع كرة وصلته من ركلة ركنية (43).

ورفع سلتا فيغو رصيده إلى 35 نقطة وبقي سابعا بفارق نقطتين خلف إشبيلية الخامس.

وعلى ملعب مانويل رويز، عمّق ريال بيتيس جراح ضيفه فالنسيا بفوزه عليه 1-صفر سجله روبن كاسترو إثر تمريرة من الهولندي ريكي فان فولفسفينكل (49).

وهذه هي الخسارة الخامسة مقابل سبعة تعادلات في آخر 12 مباراة لفالنسيا في الدوري.

ورفع ريال بيتيس رصيده الى 25 نقطة في المركز 13، ويتخلف بفارق الأهداف عن فالنسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا