برعاية

مكتشف النني لـ"الوطن سبورت": الأهلي معذور في الاستغناء عنه

مكتشف النني لـ"الوطن سبورت": الأهلي معذور في الاستغناء عنه

أوضح مكتشف محمد النني، لاعب وسط أرسنال، ومدربه في قطاع الناشئين عندما كان في المقاولون العرب، سعيد الشيشيني، كواليس بدايات اللاعب، مشيرا إلى أن قطاع الناشئين في النادي الأهلي كان معذورا عندما استغنى عن اللاعب في بدايته.

كما كشف الشيشيني أن جسم النني النحيف كاد يتسبب في إبعاده عن ممارسة كرة القدم، والاكتفاء باللعب في مراكز الشباب ببلدته في المحلة.

الشيشيني درب النني في قطاع الناشئين بالمقاولون لمدة ثلاثة أعوام بعدما خرج من ناشئي الأهلي، كذلك أنقذه من الرحيل عن ذئاب الجبل، وقرر تصعيده إلى الفريق الأول، لذلك أجرى "الوطن سبورت" معه حوارا كشف خلاله كواليس بدايات اللاعب.

وقال الشيشيني في حواره "النني جاء إلى النادي قادما من ناشئي الأهلي وعمره 15 عاما، وكان على وشك الرحيل بعد عام واحد فقط قضاه في المقاولون، لأن أحد المدربين لم يكن مقتنعا بأدائه ورأى أن جسمه نحيف ولا يصلح للعب الكرة، لكن هذا المدرب كان معذورا، والأهلي أيضا عندما فرط فيه كان معذورا لعدم وجود استراحة كي يبيت فيها اللاعبون المغتربون، كذلك لم يكن النني واعدا بالقدر الذي يجبر أي نادي على توفير مبيت له، ونفس المشكلة واجهته عندما انتقل إلى المقاولون، حيث كان يقضي ثلاث ساعات في السفر من المحلة إلى القاهرة يوميا، وثلاث ساعات أخرى في العودة، ما كان يؤثر على مردوده داخل الملعب، كما أنه من أسرة بسيطة لا يمكنها توفير سيارة خاصة لتنقلاته".

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا