برعاية

الإمارات تحقق أول ذهبية في ألعاب الأندية العربية للسيدات

الإمارات تحقق أول ذهبية في ألعاب الأندية العربية للسيدات

أهدت الفارسة نادية تريم دولة الإمارات ونادي سيدات الشارقة أولى الميداليات الذهبية، عقب فوزها في الشوط الافتتاحي لمسابقة قفز الحواجز لارتفاع "1 و1.10 متر"، والبالغ إجمالي جوائزه 75 ألف درهم، والذي أقيم أمس ضمن منافسات النسخة الثالثة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات بنادي الشارقة للفروسية.

ونجحت الفارسة نادية تريم على صهوة جوادها "كلادو" في قطع مسار الجولة الختامية بسجل خال من الأخطاء، وبزمن كان الأسرع وبلغ 38.5 ثانية، بفارق ثانية واحدة عن فارسة نادي الجزيرة المصري أمينة أحمد التي نجحت بدورها على صهوة جوادها "كواترو 3" في قطع المسلك بسجل خال من الأخطاء ولكن بزمن أبطأ، لتنال المركز الثاني. في حين ذهب المركز الثالثة لفارسة نادي الفروسية السعودي دالما رشدي على صهوة جوادها "فيراني " بسجل خال من الأخطاء، وبزمن بلغ 40 ثانية و65 جزءا من الثانية.

الشوط افتتح بالجولة الأولى التمهيدية، التي سجلت مشاركة جميع الفارسات، واعتُمد خلالها على نتائجهن في تحديد هوية المتأهلات للجولة الختامية، بعد أن فرض نظام المنافسة أن يقتصر التأهل على الفارسات اللواتي ينجحن في قطع مسار الشوط بسجل خال من الأخطاء بغض النظر عن الزمن المسجل.

البداية البطيئة لفارسة نادي سيدات الشارقة نادية تريم في الجولة الأولى لم تمنعها من تسجيل زمن بلغ 60 ثانية و28 جزءا من الثانية، حيث نجحت في وضع نفسها ضمن قائمة الفارسات الـ15 اللواتي تمكن من قطع مسار الجولة الافتتاحية بسجل خال من الأخطاء، لتتصدر بعدها المركز الأول.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا