برعاية

أخبار النجم الساحلي:عناية خاصة بلحمر وبانغورا وكوم وآكوستا

أخبار النجم الساحلي:عناية خاصة بلحمر وبانغورا وكوم وآكوستا

يعود اليوم زملاء حمدي النڤاز الى أجواء التمارين استعدادا للقاء الدور ثمن النهائي لكأس تونس الأحد القادم ضد الأولمبي الباجي بالملعب الاولمبي بسوسة. المناخ المحيط بالفريق يتميز بالانضباط والاحاطة الضرورية والتجاوب الكامل بين كل الأطراف والجميع يعمل بعقلية احترافية رغم بوادر الأزمة المالية التي ألقت بظلالها على مختلف فروع الجمعية عند انطلاق الأمور الجدية خاصة على مستوى فريق أكابر كرة القدم بما ان عدة استحقاقات محلية وقارية بانتظاره في المرحلة القليلة القادمة وقد لاح عزم اللاعبين على مواصلة التألق والبحث عن الانتصارات في مختلف المسابقات.

مباشرة بعد عودته من الكامرون انصرف متوسط الميدان فرانك كوم الى العمل من اجل تدارك ما فاته على مستوى التحضيرات حتى يكون جاهزا لاستعادة مكانه في التشكيلة الأساسية. كوم يتدرب بصفة منفردة فجر كل يوم تحت اشراف المعد البدني ياسين بوعصيدة وفق برنامج خصوصي في انتظار ان يستعيد كامل امكاناته البدنية قبل الانضمام الى المجموعة.

ظهر حمزة لحمر في تمارين نهاية الأسبوع الماضي وبدأ في العودة التدريجية والى جانب ما يخضع له من علاج وتمارين خفيفة على انفراد تحت اشراف الجهاز الطبي بدأ المهاجم المشار اليه في تمارين خفيفة مطلع هذا الأسبوع وهذا ما سيجعل بعودته الى سالف نشاطه بل إن اللاعب بات مرشحا للعودة الى التمارين العادية والطبيعية في نهاية الاسبوع القادم. عزيمة حمزة لحمر والعناية التي وجدها من الجهاز الطبي سيسهمان حتما في العودة السريعة لهذا اللاعب حتى يكون جاهزا قبل موعد رحلة الفريق المرتقبة الى الكونغو لخوض مباراة الكأس الافريقية الممتازة يوم 21 فيفري الجاري.

مباراة السبت الماضي ضد نادي كرة القدم بالحمامات شكلت فرصة لعديد اللاعبين الاحتياطيين لإثبات جدارتهم باللعب في التشكيلة الأساسية وذلك في غياب ثمانية من ركائز الفريق الا ان العناصر التي تم الاعتماد عليها منذ البداية على غرار نضال سعيد والمهدي سعادة وأمير العمراني ورامي البدوي لاحت بمردود متواضع ولم توفر بدائل جيدة في مختلف المراكز حسب ردود فعل المدرب فوزي البنزرتي.

بعد أن ركن اللاعبون للراحة يوم أمس باستثناء فرانك كوم وحمزة لحمر والخليل بانغورا الذين خضعوا الى برنامج تأهيلي خاص يستأنف الفريق كما أسلفنا الذكر التمارين بالميدان الفرعي طريق القلعة الصغرى. وستتواصل التمارين الى غاية يوم الخميس القادم موعد عودة العناصر الدولية لمواصلة التحضيرات مع المجموعة.

حتى يتم تمكينهم من تدارك ما فاتهم على المستوى البدني بسبب تواجدهم بعيدا عن المجموعة لفترة طويلة لدواعي مختلفة قرر المدرب فوزي البنزرتي أن يدخل كل من الخليل بانغورا وحمزة لحمر وفرانك كوم ودياغو أكوستا والحارس حمودة الشطي في تربص مغلق والتدرب بمعدل حصتين في اليوم وذلك على امتداد كامل أيام هذا الاسبوع تحت اشراف ثنائي الاعداد البدني ياسين بوعصيدة ومناف نابي وفق برنامج عمل خصوصي. دخول هذا الخماسي في تربص تحضيري مغلق يعني أنه سيكون خارج حسابات الاطار الفني بمناسبة مباراة الدور ثمن النهائي لكأس تونس يوم الأحد القادم ضد الاولمبي الباجي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا