برعاية

بعث الرقاب ـ أولمبيك سيدي بوزيد 0 ـ 3:خبرة الأولمبيك رجّحت كفّته

بعث الرقاب ـ أولمبيك سيدي بوزيد 0 ـ 3:خبرة الأولمبيك رجّحت كفّته

تمكن امس فريق اولمبيك سيدي بوزيد من الترشح الى الدور الثمن النهائي من كأس تونس اثر فوزه على مضيفه البعث الرياضي بالرقاب بتيجة ثلاثة اهداف لصفر.

بداية المباراة كانت قوية من الفريق الضيف اولمبيك سيدي بوزيد حيث كانت اول فرصة للمهاجم خلدون منصور الذي استغل الامداد من قائد الفريق نوفل اليوسفي لكن كرته كانت في الشباك الجانبية لحارس البعث الرياضي بالرقاب جهاد صرخي. بعدها حاول فريق بعث الرقاب الرد على هذه المحاولة بواسطة الكرات الثابتة عن طريق باسم عيوني لكن دفاع الاولمبيك كان في الموعد. وفي الدقيقة 8 رائد بعيلي يتسرب من الجهة اليمنى لدفاع الاولمبيك ويصوب بكل قوة لكن الدفاع يحول الكرة الى ركنية.

وفي الدقيقة 10 يوسف الخميري يتسرب من الجهة اليسرى لهجوم الاولمبيك ويوزع كرة امام مرمى جهاد صرخي والكرة تسبق خلدون منصور .

في الدقيقة 27 يتحصل هجوم اولمبيك سيدي بوزيد على مخالفة قريبة من منطقة العمليات تولى تنفيذها عبد القادر بطريقة مباشرة وافتتح بها النتيجة لفريق الاولمبيك.

بعد الهدف حاول بعث الرقاب العودة في النتيجة اما عن طريق الكرات الثابتة او عن طريق التسربات الجانبية حيث تصدى الحارس علي العياري لمحاولة الصادق الجلالي بعد مخالفة نفذها بطريقة مباشرة وذلك في الدقيقة 30.

في الدقيقة 35 علي العياري مرة اخرى يتصدى لتصويبة باسم بعيلي ويحولها الى ركنية .

الاولمبيك في ما تبقى من الشوط لم يلتزم الدفاع وانما حاول تضعيف النتيجة عن طريق بعض العمليات وكانت ابرزها للمهاجم رفيق الكامرجي الذي لم يستغل موقعه لتمر تصويبته محاذية لمرمى جهاد صرخي .

بداية الشوط الثاني كانت لفائدة فريق اولمبيك سيدي بوزيد حيث كانت هناك فرصة لامير الدريدي الذي لم يستغل موقعه بعد المخالفة التي وزعها حمدي المسلمي وذلك في الدقيقة 49.

وفي الدقيقة 52 تحصل فريق البعث الرياضي بالرقاب على ركنية نفذها الصادق الجلالي لكن دفاع الاولمبيك يتدخل,

بعدها تمكن اولمبيك سيدي بوزيد من مضاعفة النتيجة بعد عمل ممتاز من المهاجم يوسف الخميري يتوغل من الجهة اليمنى لفريق بعث الرقاب والمدافع بلال الخليفي يغالط حارس مرماه.

وفي الدقيقة 58 الحارس جهاد صرخي ينقذ مرماه من هدف بعد تصديه لمحاولة ايمن الصفاقسي الذي كان وجها لوجه.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا