برعاية

ليفركوزن ودورتموند وشالكه يحققون انتصارات هامة

ليفركوزن ودورتموند وشالكه يحققون انتصارات هامة

استمر بوروسيا دورتموند في مطاردة المتصدر بايرن ميونخ محققاً انتصاراً هاماً وصعباً في ذات الوقت على حساب إنجلوشتات بهدفين دون رد في المواجهة التي جمعتهم على أرضية ملعب سيجنال أديونا بارك في اطار الجولة التاسعة عشر من الدوري الألماني.

ويدين دورتموند بالفضل إلى مهاجم إيميريك بيير أوباميانج بتحقيق الانتصار كونه سجل هدفي المباراة في وقت قاتل وبالتحديد بالدقيقة 77 من عمر اللقاء، ثم بالدقيقة 86.

رفع دورتموند رصيده بهذا الفوز إلى 44 نقطة مقلصاً الفارق مع البايرن المتصدر إلى 5 نقاط مؤقتاً، بينما بقي إنجولشتات في المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

وفي مواجهة أخرى تمكن باير ليفركوزن من تحقيق انتصاره الأول في العام على حساب هانوفر 96 بثلاثة أهداف دون رد في المواجهة التي جمعتهم على أرضية ملعب باي أرينا.

سجل ستيفان كيسلينج وخافيير هيرنانديز هدفين (واحد من ضربة جزاء) أهداف باير ليفركوزن في الدقيقة 44 و63 ثم 86 على التوالي، بينما لم يستطع هانوفر الرد على هذه الأهداف.

رفع ليفركوزن رصيده بهذا الفوز إلى 31 نقطة وتقدم للمركز الرابع في انتظار بقية مباريات الجولة، بينما بقي هانوفر بالمركز الثامن عشر والأخير برصيد 14 نقطة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا