برعاية

فراعنة اليد يبحثون عن تذكرة "المونديال" أمام "أنجولا" اليوم

فراعنة اليد يبحثون عن تذكرة "المونديال" أمام "أنجولا" اليوم

تونس والجزائر فى مواجهة ثقيلة.. وحسن مصطفى يكشف أزمة الأهلى فى مؤتمر صحفى

ينطلق اليوم، الجمعة، الدور نصف النهائى للبطولة الأفريقية لكرة اليد، المقامة حالياً بالقاهرة وتستمر حتى يوم 31 يناير.

ويواجه المنتخب الوطنى نظيره الأنجولى، باحثاً عن بطاقة التأهل للمباراة النهائية، وضمان إحدى البطاقات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم، التى تستضيفها فرنسا العام المقبل، حيث يتأهل لـ«المونديال» المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى بالعرس الأفريقى، كما يسعى مروان رجب ولاعبوه إلى مواصلة المشوار نحو حصد اللقب القارى، والتأهل لأولمبياد ريو دى جانيرو 2016 ممثلاً للقارة السمراء.

من جانبه، أكد «رجب»، صعوبة مواجهة أنجولا، موضحاً أن المنافس يضم لاعبين على مستوى متميز فنياً وبدنياً، مضيفاً: «المباراة ستشهد ندية ومنافسة قوية، ولكنى أثق فى قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز والتأهل».

وفى نفس السياق، أصبح على زين، ظهير أيسر «الفراعنة» جاهزاً بشكل طبيعى للمشاركة بالمباراة، بعد أن اطمأن الجهاز الفنى على الإصابة التى تعرض لها بالتواء بالكاحل فى الدور التمهيدى، وذلك بعد مشاركته فى شوط كامل من مباراة المنتخب الوطنى أمام الكونغو، أمس الأول، فى إطار الدور ربع النهائى للبطولة.

على الجانب الآخر، تنتظر المنتخب الجزائرى مهمة صعبة، حين يواجه المنتخب التونسى، فى نصف النهائى الآخر، فى الخامسة والنصف مساء اليوم، والتى وصفها صالح بوشكريو، المدير الفنى لـ«محاربى الصحراء» بـ«ديربى شمال أفريقيا»، مؤكداً أن الحالة النفسية للاعبين وتسلحهم بالثقة، هما اللذان سيحسمان المباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا