برعاية

بيليغريني يشيد بـ أغويرو ويؤكد استعادته لمستواه الحقيقي

بيليغريني يشيد بـ أغويرو ويؤكد استعادته لمستواه الحقيقي

قال مانويل بليغريني مدرب مانشستر سيتي أمس الأربعاء إن مهاجمه سيرجيو أغويرو استعاد سابق تألقه بعد أن أحرز اللاعب الأرجنتيني هدفا رائعا بضربة رأس ليضمن لفريقه مكانا في نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم.

وارتقى أغويرو ليرسل الكرة إلى الشباك بضربة متقنة من رأسه من مسافة عشرة أمتار ليحقق فريقه الفوز 3-1 على إيفرتون في لقاء العودة و4-3 في النتيجة الإجمالية للقائي الذهاب والإياب ويضمن المنافسة على اللقب.

وكان الهدف هو الخامس لـ أغويرو في أخر ثلاث مباريات بعد أن هز الشباك مرتين أمام كل من كريستال بالاس ووست هام يونايتد ليثبت لمدربه التشيلي أنه تعافى تماما من الإصابات التي عكرت صفو مسيرته في وقت مبكر من الموسم.

وتعثرت مسيرة أغويرو الذي أحرز سبعة أهداف في آخر سبع مباريات في بداية الموسم الحالي وغاب عن سبع مباريات بسبب إصابة في عضلات الفخذ الخلفية تعرض لها خلال وجوده مع منتخب بلاده.

وكان أغويرو أحرز 26 هدفا في الدوري في الموسم الماضي لكنه هز الشباك فقط في ثلاث من أول 12 مباراة له في الدوري في 2015 بينما شعر بليغريني بالقلق جراء ذلك.

ونقلت شبكة ''سكاي سبورتس'' عن المدرب بليغريني قوله: "لقد أحرز أفضل هدف الليلة وارتدت إحدى كراته من العارضة وكان مصدر خطر دائم ولذا فأنا أعتقد أنه استعاد سابق تألقه."

وسيلعب مانشستر سيتي في المباراة النهائية في ملعب ويمبلي اللندني الشهير في مواجهة ليفربول في 28 فيفري المقبل وسيكون هذا رابع نهائي كبير لفريق المدرب بليغريني في آخر ستة مواسم.

وفي مباراة الأمس تقدم إيفرتون بعد انطلاقة قوية وتسديدة متقنة من روس باركلي في الدقيقة 18 إلا أن السيتي تعادل سريعا عندما أبدلت محاولة فرناندينيو طريقها للشباك.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا