برعاية

«الجمال» يبدأ أول ظهوره في مهرجان سلطان العالمي

«الجمال» يبدأ أول ظهوره في مهرجان سلطان العالمي

    افتتحت صباح أمس "الاربعاء" منافسات مسابقة عروض الجمال للخيل العربية الأصيلة في مهرجان الأمير سلطان بن عبدالعزيز العالمي للجواد العربي في نسخته الثالثة، بمشاركة 210 جياد يمثلون 22 دولة تتنافس للظفر بجوائز المهرجان الذي يعد الأعلى في التصنيف العالمي "تايتل شو".

وظفرت المهرة ابتهال الخالدية لمربط المسرة بالمركز الأول في افتتاح المنافسات والمخصصة لفئة المهرات (أ) اعمار عام، وحلت مزنة الخالد لمزرعة الخالد في المركز الثاني. وتوج هذه الفئة صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن سلطان بن سعود.

وفي الفئة الثانية مهرات اعمار عام (ب) نجحت المهرة لولوة الناصرة لمربط الناصر في تحقيق المركز الأول، وذهب المركز الثاني للمهرة "ع ج سواسي" من مربط عجمان من الامارات، وتوج هذه الفئة صاحب السمو الأمير عبدالعزيز بن فهد بن عبدالله.

وفي الشوط الثالث والمخصص لفئة المهرات اعمار عامين (أ) توجت المهرة بورهاني شريفه لمربط المعود بالمركز الاول، وحلت المهرة رمال الشقب لمربط الشقب من دولة قطر في المركز الثاني، وكرم صاحب السمو الملكي الامير فهد بن خالد بن سلطان المشرف العام على المهرجان الفائزين بهذه الفئة.

الشوط الرابع المخصص للمهرات اعمار عامين (ب) ظفرت المهرة "قمر ر ج" لمربط الراجحية بالمركز الأول، وجاءت في المرتبة الثانية المهرة جيدا "الرابي" لمربط الثمامة، توج هذه الفئة محمد عبدالله السبيعي مالك مربط المعود.

اما الشوط الخامس والمخصص للمهرات اعمار ثلاثة اعوام فجاءت المهرة "ع ج ريدا" لمربط عجمان من الامارات في المركز الأول، وحلت المهرة "منيرة جي" لمربط المعود في المركز الثاني، وكرم هشام حسين باشا مالك مربط الصوري الفائزين في هذه الفئة.

الشوط السادس فئة الامهار عمر عام (أ) ظفر المهر "ع ج جبران" من مربط عجمان من الامارات بالمركز الأول، وحل المهر "سلطان ي ام" من مربط المحمدية، وتوج بسام الصقران مالك مربط الصقران من دولة الكويت الفائزين في هذه الفئة.

الشوط السابع عمر عام (ب) ذهبت جائزة المركز الاول "حارث الخالدية" لمربط المسرة، وجاء في المركز الثاني "ديوان المعود" لمربط المعود، وتوج الامير فيصل بن خالد بن سلطان الفائزين في هذا الشوط.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا