برعاية

فرعون سان جيرمان يعود للدوري الفرنسي

فرعون سان جيرمان يعود للدوري الفرنسي

أعلن نادي لوريان الفرنسي اليوم الأربعاء عن ضم اللاعب المصري الفرنسي عبد الله ياسين في صفقة انتقال حر.

وكان عبد الله قد رحل عن فريق بولونيا الصيف الماضي دون مقابل ليصبح لاعبا حرا، بعدما فشل في الحصول على فرصة المشاركة مع الفريق الإيطالي.

تعود بداية قصة انتقال عبد الله إلى لوريان إلى بدايات الصيف الماضي، بعدما قرر اللاعب قرر فسخ تعاقده مع وكيله الفرنسي بسبب المشاكل التي حدثت له خلال تجربته بإيطاليا.

عبد الله عقب عودته لفرنسا قام بتوقيع عقدا مع إحدى شركات التسويق، والتي أحضرت له عرض للمعايشة في نادي لوريان بدأها مع بداية شهر ديسمبر الماضي، حيث احتاج لوريان قرابة الشهر ونصف أو أكثر قليلا لاتخاذ القرار الذي تم إعلانه اليوم بالتعاقد مع المصري الشاب.

ياسين هو أحد أبناء الدوري الفرنسي، حيث لمع وتألق في صفوف فرق الناشئين والشباب في نادي باريس سان جيرمان، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول قبل ثلاث سنوات تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

إلا أنه سرعان ما تم بيع صاحب الـ 21 عاما لبولونيا الإيطالي لاستحالة حصوله على الفرصة في ظل سياسة النادي بشراء اللاعبين الكبار أمثال إبراهيموفيتش ولافيتزي وباستوري وغيرهم.

وكان عبد الله قد شارك في صفوف كل منتخبات الناشئين لفرنسا حتى منتخب 20 عاما، كما شارك في مونديال العالم تحت 17 عاما رفقة المنتخب الفرنسي وسجل هدفا رائعا في مرمى اليابان.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا