برعاية

صدمة لأنصار مانشستر سيتي بشأن كومباني!

صدمة لأنصار مانشستر سيتي بشأن كومباني!

هل تجبر هذه المعلومات إدارة النادي على التسوق قبل انتهاء يناير؟...

قرر أطباء نادي مانشستر سيتي منع قائد الفريق «فينسينت كومباني» من المشاركة مع الفريق من الآن وحتى بداية شهر مارس المقبل لانعدام استجابته مع العلاج الذي وضع له منذ نهاية العام الماضي لاستعادته قبل مواجهة دينامو كييف الأوكراني في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا نهاية الشهر المقبل.

وسيغيب الدولي البلجيكي بسبب الإصابة الـ13 في ربلة الساق لمدة تصل إلى ستة أسابيع جديدة، وهي ضربة موجعة لحظوظ الفريق في ظل ضعف انسجام الوافد الجديد من فالنسيا «أوتاميندي» مع الشاب الفرنسي «مانجالا» في منطقة قلب الدفاع.

وزار كومباني العديد من المتخصصين خلال الأسبوع الماضي قبل انتقال مانشستر سيتي إلى ملعب آبتون بارك لملاقاة ويست هام يونايتد في الجولة الـ23 من البريميرليج، وأجمع الأطباء على حاجته لراحة ثلاثة أسابيع على الأقل لترك العضلات تتعافى دون تعرضها لأي ضغط، وحذروا المدير الفني «مانويل بيلجريني» بألا يسمح بمشاركته حتى يكون مناسبًا بنسبة 100٪ للعب كي لا تتكرر نفس المشكلة.

وسيحتاج اللاعب لفترة إعادة تأهيل نهاية شهر فبراير، وفي مطلع مارس قد يعود إلى الملعب للتدرب مع زملائه قبل السماح له بلعب بضع دقائق في المباريات المتبقية من ذلك الشهر.

وسيفتقد مانشستر سيتي مجهودات اللاعب في مباريات غاية في الأهمية ستحدد مصيره من المنافسة على لقب البريميرليج هذا الموسم أمام كل من «ليستر سيتي وتوتنهام هوتسبير وليفربول» وكذل مباراة دينامو كييف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا