برعاية

فيديو .. نانسي تندم بالدموع على عدم ضم شبيهة ابنتها

فيديو .. نانسي تندم بالدموع على عدم ضم شبيهة ابنتها

"أعيدوا لي الفقرة لكي أستدير لها، لقد ذكَّرتني بابنتي إيلا" .. بهذه الكلمات فاجأت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، أمس السبت، متابعي برنامج The voice kids، قبل أن تجهش في البكاء، فور مشاهدتها الطفلة سيلين بيطار، التي لم  توفق في اجتياز مرحلة "الصوت وبس" من البرنامج.

وانتهت الطفلة سيلين بيطار من الغناء دون أن يستدير لها المدربون الثلاثة، غير أن نانسي استرعى انتباهها لاحقًا الشبه الكبير بين المشتركة وابنتها إيلا، فغادرت المسرح باكيةً، مطالبة بإعادة الفقرة، كي تتمكن من الاستدارة للطفلة التي ذكرتها بابنتها.

ووقفت الطفلة حائرة، ظنًّا منها أنها أزعجت نانسي، فحاول النجم كاظم الساهر شرح الموقف للطفلة قائلًا: "نانسي غادرت لأنها تحبك، وكانت تود أن تستدير لك، صوتك جميل جدًّا، ولكنك ما زلت صغيرة"، قبل أن يتفق معها على عودتها في الموسم المقبل.

وتوقف التصوير لأكثر من نصف ساعة إلى أن هدأت نانسي والتقت سيلين في الكواليس مع عائلتها، وتحدثت إليهم، قبل أن تبدي ندمها بسبب عدم تمكنها من ضم سيلين إلى فريقها.

ووجد معارض البرنامج في الفيديو ما يؤكدون به على رؤيتهم من أن هذا البرنامج يمثل خطورة على نفسية الأطفال، الذين لا يزالون في سن مبكرة، لا تسمح لهم بتقبل الفشل، مستشهدين بحالة الطفلة سيلين التي وقفت حائرة بعد موقف نانسي.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا