برعاية

أخبار الملعب التونسي:مساع لتأهيل أداما ومباراة الكأس في البال

أخبار الملعب التونسي:مساع لتأهيل أداما ومباراة الكأس في البال

دخل الفريق مع مدربه الجديد ماهر الكنزاري والاطار الفني المرافق له مرحلة الاستعدادات الجدية في فترة التحضيرات قبل التحول يوم الثلاثاء القادم الى عاصمة السكر باجة لملاقاة أولمبي المكان في اطار الدور السادس عشر من مسابقة كأس تونس.

الفريق يشارك هذه الايام في دورة دولية ودية انطلقت يوم 18 جانفي الجاري وتتواصل الى يوم 24 من نفس الشهر وتجمع ثلاثة فرق وهي الملعب التونسي والاتحاد الليبي واولمبيك خريبقة المغربي تحت إشراف الاتحاد الليبي وبمساهمة شركة معدات رياضية وشركة نجوم الملاعب. وقد لعب فريق باردو مباراته الاولى يوم الثلاثاء الفارط امام اولمبيك خريبقة المغربي والتي انتهت بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق، وقد سجل حمدي رويد هدف «البقلاوة». هذه المباراة الاولى شهدت مشاركة عدة لاعبين من صنف النخبة ممن وقع الحاقهم بالفريق الاول بطلب من المدرب المساعد الياس العياري. كما اجرى الملعب التونسي بعد ظهر امس مباراته الودية الثانية والتي جمعته بفريق الاتحاد الليبي منظم الدورة والتي شهدت مشاركة عديد المنتدبين الجدد ممن عول عليهم المدرب ماهر الكنزاري للوقوف على مدى جاهزيتهم البدنية والفنية لباقي المشوار والاطلاع عن كثب عن خاصيات كل لاعب.

ستقام يوم السبت المباراة الاخيرة ضمن هذه الدورة والتي ستجمع الاتحاد الليبي بفريق خريبقة المغربي وسيقع بعد نهاية اللقاء توزيع الجوائز الخاصة بهذه الدورة وتسليم الميداليات بعد الاطلاع على ترتيب الفرق المشاركة في هذه الدورة. من جهته يواصل الملعب التونسي الاقامة في النزل والتدرب اليوم وغدا حيث يتكفل منظم الدورة بكل التكاليف.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا