برعاية

النشامى في صدام عنيف مع الشمشون

النشامى في صدام عنيف مع الشمشون

يستضيف ملعب سحيم بن حمد بنادي قطر في الرابعة والنصف مساء اليوم السبت، مباراة الأردن وكوريا الجنوبية في الدور ربع النهائي، من بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة في مواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات، يتوقع أن تحظى بكل عوامل القوة والإثارة؛ على خلفية المستويات التي قدمها المنتخبان في مبارياتهما بالدور الأول من البطولة.

وقد أكمل المنتخبان استعداداتهما مساء أمس بمرانين خفيفين، اطمأن من خلالهما الجهاز الفني الأردني، ونظيره الكوري الجنوبي على كافة الجوانب الفنية، والتكتيكية، ونسبة اللياقة البدنية، ومدى جاهزية التشكيلة المختارة لخوض المباراة الصعبة، التي لا تتحمل نتيجة الخسارة وإنما الفوز فقط ولا غيره.

المنتخب الأردني تأهل ثانياً بعد منتخب الإمارات العربية المتحدة الذي تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما حصل الأردن على خمس نقاط متفوقاً على أستراليا 4 نقاط وفيتنام دون نقاط، وقدم المنتخب الأردني مستويات جيدة، رغم انه كان يتطلع للأفضل، خاصة أنه يملك العناصر التي تقود لتحقيق هذا الهدف، مثل فادي عوض وإحسان حداد واحمد هشام ومحمود مرضي وعلي رجائي وفراس شلباية ومناصرة وأبو هضيب وبقية لاعبيه المتميزين في منتخب الاردن الأولمبي، فضلاً عن أن المنتخب يملك احتياطيا جيدا لا يقل مستوى عن عناصر المنتخب الأول.

واختتم المنتخب الأردني تدريباته مساء أمس، بقادة مدربه الوطني جمال أبو عباد وسط حضور ذهني وتركيز عالٍ من جميع اللاعبين، الذين أكدوا أنهم سيكونون عند حسن الظن بهم، في هذه المواجهة التي يرى الجهاز الفني أنها مباراة قوية وصعبة للغاية، في ظل تألق المنتخب الكوري الجنوبي، الذي يضم في صفوفه الكثير من العناصر المتميزة، فضلاً عن الأداء الجماعي الذي ظل يظهره الشمشون الكوري، في كل مبارياته التي خاضها في الدور الأول من كأس آسيا.. واشتمل المران الخفيف على التدريب بالكرة، والاطمئنان على الإستراتيجية الفنية التي سيخوض بها المنتخب الأردني المباراة.

وأكد جمال أبو عابد أنه سيواجه منتخبا صعبا مساء اليوم، ولكن تظل ثقته كبيرة في كل عناصر النشامى، الذين يتم الدفع بهم لتمثيل المنتخب في هذه المواجهة المهمة للغاية، لأن الخسارة فيها غير مقبولة، وتعني الخروج المباشر من المنافسة، لذلك فإن التركيز، ومضاعفة الجهود، والابتعاد عن الأخطاء ستكون الأسلحة المهمة في هذه المباراة.

وأعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن المباراة سيديرها الحكم علي رضا فغاني (إيران) ويساعده رضا سوخاندان (إيران)، هاروهيرو اوتسوكا (اليابان)، والحكم الرابع: ساتو ريوجي (اليابان) أيضاً.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا