برعاية

عبد الله مسفر: منتخب الإمارات يفتقد أفضل لاعبيه أمام العراق

عبد الله مسفر: منتخب الإمارات يفتقد أفضل لاعبيه أمام العراق

أكد الدكتور عبدالله مسفر مدرب المنتخب الإماراتي الأولمبي خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد قبل مواجهة الغد بين الإمارات والعراق في الدور ربع النهائي من بطولة آسيا للمنتخبات الأولمبية تحت 23 سنة بالدوحة حاليا أن الفريق الإماراتي سيفتقد مجموعة من اللاعبين لأسباب مختلفة في هذه المباراة.

وكان الثلاثي أحمد برمان وسالم علي وسيف راشد تعرضوا للإصابة خلال الشوط الأول من المباراة الماضية أمام فيتنام، في حين سيغيب لاعب الوسط عبدالله غانم بسبب الإيقاف نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وقال مسفر: تأهلنا إلى الأدوار الإقصائية، لكننا فقدنا أربعة لاعبين بسبب الإصابة، إلى جانب لاعب خامس حصل على الإنذار الثاني، ولهذا فإننا سنفتقد خمسة لاعبين في التشكيلة.. لكننا سنبحث عن الحلول المناسبة من أجل تقديم مستوى جيد، وتحقيق الفوز، رغم أن اللاعبين الخمسة مهمين ويشكلون حوالي 50% من التشكيلة الأساسية، إلا أننا سنحاول أفضل ما بوسعنا.

وأضاف: هناك فترة قصيرة بين المباريات، وكنا نركز على تعافي اللاعبين، هذه المباراة ستكون 90 دقيقة أو 120 دقيقة وهي مهمة جدا، وسيكون اللاعبين والجهاز الفني مطالبين بتقديم جهد كبير، نحن ندرك ما هو مطلوب منا وسوف نحاول إعداد اللاعبين بأفضل صورة ممكنة كي يكونوا جاهزين للمباراة.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا