برعاية

السد ولخويا في نهائي السوبر

السد ولخويا في نهائي السوبر

تتجه الأنظار الليلة الخميس، لملعب حمد بن خليفة "النادي الأهلي" بعيدا عن معمعة البطولة الآسيوية والتي خطفت الأضواء خلال الأيام الماضية حيث يلتقي فريق لخويا حامل لقب دوري نجوم قطر، والسد بطل كأس سمو الأمير في نهائي السوبر. المباراة ستحدد ملامح بطل جديد للمسابقة والتي تعتبر بمثابة كأس السوبر القطرية للموسم الجديد 2015 - 2016.

فبعد أن كانت جماهير الكرة القطرية تعيش على وقع أنغام بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة، والتي تحتضنها الدوحة حاليا وحتى نهاية الشهر الجاري والمؤهلة لأولمبياد ريو بالبرازيل. يتجهون لملعب الأهلي لمتابعة لقاء السوبر بين قطبين، كل منهما يحمل العديد والعديد من الإنجازات والبطولات.

ويتوقع أن تكون المباراة النهائية قوية ومثيرة بين فريقين كل منهما يطمح في تحقيق اللقب الأول له هذا الموسم وهما يملكان مجموعة جيدة من اللاعبين القادرين على تحقيق ذلك من حيث وجود عدد كبير من المحترفين الجيدين أمثال تشافي ونذير ولي وموريكي في صفوف الزعيم وفي لخويا نجد فلاديمير وشيكو والمساكني ولويس مارتن ونام تي، بالإضافة إلى مدربين متميزين من خارج الخطوط وهما الجزائري جمال بلماضي مدرب لخويا، والذي سبق له أن توج مع لخويا ببطولة الدوري، وفيريرا مدرب الزعيم الذي يسعى لكتابة أول لقب مع الزعيم، وكلاهما يبحثان اليوم عن إنجاز جديد لهما في بطولة جديدة لهذا الموسم ويدخل كل فريق وأمله في حصد لقب أول لهما هذا الموسم ليكون دفعة معنوية كبيرة قبل استئناف بطولة الدوري للجولة الـ16.

وكان الفريقان قد استعدا للسوبر من خلال التجهيزات القوية والمباريات الودية خلال فترة التوقف ومنذ انتهاء مباريات الجولة آل 15 والفريقان يستعدان بقوة حيث لعب السد مع فريق التعاون السعودي ولخويا مع زينت الروسي علاوة على تجهيز المصابين والدفع بعناصر بديلا عن الدوليين المنضمين للمنتخب العنابي في بطولة آسيا.

اللقاء سيأتي قوياً ومثيراً كعادة لقاءات الفريقين، لاسيَّما وأنه سيجمع بطل الدوري مع بطل الكأس، ومما لاشك فيه أن الفريقين سيسعيان لتقديم أفضل ما لديهما خاصة أن كليهما يضم مجموعة مميزة من اللاعبين فبخلاف المحترفين نجد في صفوف الزعيم خلفان والهيدوس وكسولا وحمزة الصنهاجي وطلال البلوشي

أما لخويا فنجد كريم بوضيف وأحمد عبد المقصود وكلود أمين وإسماعيل محمد ومحمد موسى ومحمد عبد الله.

السد يفتقد جهود كل من عبد الكريم حسن وعلي أسد ومصعب خضر ومهند نعيم، فيما يغيب عن لخويا مهاجمه محمد مونتاري المنضمين للعنابي.

ومن الصعب التوقع بنتيجة المباراة لاسيَّما وأن مباريات السد ولخويا دائما ما تكون قوية وهذه المباراة هي تكرار لنسخة العام الماضي والتي توج فيها السد بطلا بالفوز على لخويا 3/ 2.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا