برعاية

الخريطيات يواجه الخور ودياً استعداداً للخويا

الخريطيات يواجه الخور ودياً استعداداً للخويا

يخوض الخريطيات مباراة ودية في الخامسة مساء اليوم الخميس، في إطار استعداداته لمواجهة لخويا في الجولة السادسة عشرة من دوري نجوم قطر، والتي ستجري أحداثها يوم الخميس الثامن والعشرين من يناير الجاري بعد فترة التوقف.

ويسعى الجهاز الفني للخريطيات بقيادة البوسني عمار أوسيم للوصول باللاعبين لأفضل مستوى ممكن قبل خوض لقاء لخويا والذي يعد من المواجهات الصعبة وبالتالي تتطلب المباراة إعدادا خاصاً.

وينتظر أن يدفع أوسيم بأكبر عدد من اللاعبين في المباراة الودية الأخيرة له وذلك للوقوف على مستوياتهم ومدى جاهزيتهم لمباريات دوري نجوم قطر.

وكان الفريق قد دخل معسكرا في فندق موفنبيك يستمر لفترة ستة أيام وبعد المباراة الودية سينفض المعسكر قبل أن ينتظم من جديد بذات الفندق حتى موعد المباراة.

وتعتبر صفوف الفريق مكتملة عدا إصابة خفيفة للأردني حسن عبد الفتاح في العضلة الضامة ولم يتأكد بعد ما إذا كان سيلحق بالمباراة أم لا.

الجدير بالذكر أن الخريطيات قد ضم إلى صفوفه عددا من اللاعبين المواطنين تحت السن وعلى رأسهم مبارك الخيارين الذي سبق له للعب للغرافة وكذلك ناصر الكعبي من الريان بينما اقترب من ضم اللاعب مختار علي من السيلية.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا