برعاية

الإسباني أوسكار كانو مدرباً لمنتخب الشباب

الإسباني أوسكار كانو مدرباً لمنتخب الشباب

قرر الاتحاد القطري لكرة القدم تعيين الإسباني أوسكار كانو مديراً فنياً لمنتخب الشباب، والذي تنتظره العديد من الاستحقاقات المهمة، أبرزها نهائيات كأس آسيا للشباب والتي ستقام في البحرين خلال الفترة من 28 سبتمبر ولغاية 6 أكتوبر من العام الحالي.

ويعتبر المدرب أوسكار كانو ذو 43 عاما من الأسماء المعروفة في كرة القدم الإسبانية، حيث أشرف على تدريب عدة فرق منها: كريال بيتيس B وغرناطة B في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، كما أشرف على العديد من الأكاديميات الكروية في إسبانيا.

وسينتظم المنتخب القطري الشاب في معسكر مغلق اعتباراً من 25 يناير من الشهر الجاري بفندق الشعلة وحتى الأول من فبراير القادم في أول تجمع للفريق مع المدرب الجديد.

واستدعى الإسباني أوسكار 30 لاعبا وهم: فهد أحمد وأحمد المغيصيب ومحمد مبارك الكواري ونور رحمان (لخويا)، ومشعل عيسي وحسين علي وغسان بن وحيد وحاتم كمال (السد)، وسحيم العلي ومحمد سعيد (الوكرة) وحسن وليد ومحمد إسماعيل (الغرافة) وناصر محمد علي (أم صلال) وخليفة سعد خميس (العربي) ويزن نعيم (الأهلي)، وإبراهيم عبدالحليم (الريان) وموفق عوض وحسن أحمد ومحمد البكري (لاسك لينز النمساوي)، وخالد النعيمي وخالد منير وبسام هشام (سلتا فيغو الإسباني) ومنقذ محمد وسيد حسن (أوبن البلجيكي).. وعبدالله عبدالسلام وطارق سليمان (الافيس الاسباني)، ومشعل إبراهيم وعبدالرحمن فهمي (كولترال الإسباني) وإلياس أحمد وحازم أحمد (ريد بول النمساوي).

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا