برعاية

السد ولخويا في نهائي كأس الشيخ جاسم الخميس المقبل

السد ولخويا في نهائي كأس الشيخ جاسم الخميس المقبل

يتجدد لقاء الأبطال من جديد في نهائي كأس الشيخ جاسم للموسم الرياضي 2015-2016 ، والذي سيجمع بين فريقي لخويا بطل دوري نجوم قطر لموسم 2014-2015 والسد بطل كأس سمو الأمير المفدى للموسم ذاته وسيقام النهائي على استاد حمد بن خليفة بنادي الأهلي الرياضي مساء يوم الخميس المقبل.

وقام الاتحاد القطري لكرة القدم بالتحضير والاستعداد لنهائي كأس الشيخ جاسم ، وذلك من خلال التواصل المستمر بين فريق عمل المباراة للخروج بها في أبهى حلة تنظيمية كشأن البطولات التي ينظمها الاتحاد كافة.

ويأتي نهائي كأس الشيخ جاسم، ليتجدد معه النشاط الكروي المحلي والذي توقف منذ فترة لاستضافة بطولة كأس آسيا تحت 23 سنة والمؤهلة لأولمبياد ريو دي جانيرو 2016 والتي تقام في الفترة من 12-30 يناير الجاري.

ومن المؤكد أن النهائي سيأتي قوياً ومثيراً كعادة لقاءات الفريقين، لاسيما وأنها ستجمع بطل الدوري مع بطل الكأس، ومما لاشك فيه أن الفريقين سيسعيان لتقديم أفضل ما لديهما خاصة وأن كليهما يضم مجموعة مميزة من اللاعبين.

وبالنسبة لجوائز البطولة، سيحصل الفريق الفائز على كأس البطولة والميداليات الذهبية، وسينال الوصيف الميداليات الفضية، وستكون هناك جوائز مالية قيمة لكليهما.

ويعتبر نادي السد أكثر الأندية القطرية فوزاً بالبطولة برصيد 13 لقبا، كما أن نادي الريان هو حامل لقب البطولة الأخيرة للموسم الرياضي 2014/2013 بفوزه على الخريطيات في المباراة النهائية بنتيجة 2-0.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا