برعاية

مدرب الجزيرة الإماراتي متمسك بنيفيز

مدرب الجزيرة الإماراتي متمسك بنيفيز

تمسك المدير الفني لفريق الكرة بنادي الجزيرة الهولندي تين كات، ببقاء صانع ألعاب الفريق البرازيلي تياجو نيفيز في صفوف الفريق، وعدم التفريط فيه، لحاجة الفريق إلى جهوده خلال الفترة المقبلة، خصوصاً بعد تألق اللاعب في مباراة الوصل الأخيرة، ضمن الجولة الـ14 من منافسات دوري الخليج العربي لكرة القدم، التي انتهت بالتعادل 2-2.

وقال مدير فريق الجزيرة حسين سهيل، "إن تين كات أعلن تمسكه ببقاء نيفيز في صفوف الفريق، ورفض عرضي كورنثيانز البرازيلي والأهلي السعودي".

وتلقى نادي الجزيرة عرضين لشراء تياغو نيفيز خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، الأول من نادي كورنثيانز البرازيلي، الذي كان يلعب له نيفيز من قبل، والثاني من النادي الأهلي السعودي، الذي يعلم مسؤولوه إمكانات اللاعب جيداً منذ أن كان لاعباً في نادي الهلال في الموسمين الماضيين، وتألق في صفوفه.

وأوضح سهيل أنه من الطبيعي أن يتلقى لاعب مثل تياغو نيفيز عروضاً كثيرة خلال فترة الانتقالات الشتوية، وبعد علم المدير الفني للفريق تين كات بهذين العرضين أعلن تمسكه ببقاء اللاعب وعدم التفريط فيه، وبالتأكيد فإن المدير الفني هو الذي يستطيع تحديد حاجة الفريق إلى اللاعب في الفترة المقبلة.

وعما تردد بوجود صفقة تبادلية بين الجزيرة والأهلي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وفقاً لرغبة النادي الأهلي، والتي ينتقل بمقتضاها لاعب وسط الجزيرة الدولي خميس إسماعيل، إلى الأهلي، مقابل انتقال لاعب وسط الأهلي الدولي حبيب الفردان، وظهيره الأيمن عيسى سانتو إلى الجزيرة قال حسين سهيل "سمعت بهذا الكلام وقرأت عنه في مواقع التواصل الاجتماعي، وبعض المواقع الرياضية الإلكترونية، ولكن هذا الأمر يخص إدارة النادي، وليس لي تعليق عليه".

من جهة أخرى، يعود إلى تدريبات الجزيرة، اليوم، ثلاثي المنتخب الوطني الأول فارس جمعة وخميس إسماعيل وعلي مبخوت بعد مشاركتهم في مباراة منتخبنا الوطني الودية مع منتخب أيسلندا التي جرت أول من أمس، استعداداً لمباراتي فلسطين والسعودية خلال مارس المقبل في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

الخبر بالكامل
رأيك يهمنا